• ×

02:47 مساءً , الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018

انطلاق مهرجان الأضارع السابع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - قبيّل الشمري : 

انطلقت فعاليات مهرجان الأضارع السابع للعام 1438هـ الذي تنظمه وتشرف عليه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالأضارع، بحضور رئيس مركز الأضارع الاستاذ ناصر سعود السهلي ورئيس مركز أبوعجرم بدر عيد الطراد والشيخ نواف بن جهز الصنخ ومدير مركز التنمية بدومة الجندل سلامة الزارع ورئيس بلدية أبوعجرم المهندس مشعل الحسن وجمع غفير من المواطنين .

حيث بدأ الحفل الذي قدمه الأستاذ مقبل سعود الشمري بآيات من الذكر الحكيم قرأها الطالب: أحمد خشمان الشمري ثم ألقيت كلمة لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية واللجنة المنظمة للمهرجان ألقاها رئيس اللجنة الأستاذ فهد سالم الشمري الذي رحب فيها بالحضور الكرام وضيوف الحفل.

وأوضح الشمري الدور الذي تقوم به لجنة التنمية تجاه المواطنين بمركز الأضارع حيث ذكر أن هذا المهرجان يأتي ليحقق رغبة شريحة كبيرة من أبناء الأضارع. مضيفاً أن لجنة التنمية لديها العديد من البرامج التي ستنفذها خلال العام الحالي بما يعود على المواطنين بالنفع والفائدة، بعد ذلك تم تكريم أعضاء لجنة التنمية المنتهية عضويتهم خلال الدورة السابقة .

كما تم تكريم رئيس مركز الأضارع ناصر السهلي وتكريم آخر لرئيس بلدية أبوعجرم المهندس مشعل الحسن وقد تخلل المهرجان مسابقات وألعاب متعددة للكبار والصغار كما تم تكريم الفائزين بمسابقة المنتجات الشعبية، وسيستمر المهرجان لمدة ة يومين بصالة الإحتفالات بالأضارع.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  8.9K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي العربة..