• ×

07:08 صباحًا , الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019


توزيع أكثر من 900 سلة غذائية للطلاب والطالبات المسجلين في نظام تكافل بطبرجل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - عبدالله خميس المخيمر : 

يستعد مكتب التعليم في محافظة طبرجل ممثلا في قسم الارشاد الطلابي بالمكتب لتوزيع أكثر من 900 سلة غذائية للطلاب والطالبات المسجلين في نظام تكافل.

ووقف الاستاذ عبدالرحمن الهملان مدير مكتب التعليم بطبرجل ميدانيا على المستودعات الخاصة بالتعليم واطلع الهملان الذي رافقه في الزيارة كلا رئيس الشؤون المدرسية الاستاذ بشير الحناشلة ومشرف التوجيه الاستاذ عبدالله ابو اذينه ومشرف التوعية الاسلامية الدكتور محمد الهزيل على أهم الإستعدادات والترتيبات للتوزيع مؤكداً على العاملين الحرص على تسليم كل طالب وطالبة السلة الغذائية المخصصة لهم.

وأوضح الأستاذ خالد ضيف الله الثريا مشرف التوجيه والارشاد المكلف بالمكتب والمشرف على التوزيع أن التوزيع يشمل الطلاب والطالبات المشمولين ببرنامج تكافل عن طريق المدراس بقطاع محافظة طبرجل وما يتبعها وذلك وفق آلية منظمة تضمن تسليم السلة الغذائية ووصولها لجميع الطلاب والطالبات مشيراً إلى أن استلام هذه السلة يتم عن طريق المستودع باشراف منظمين ومشرفين من قبل المكتب.

image

image

image
 0  0  3.0K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير..

travel , usa , dollar , hotel , air , airport , fight , trade , business , forex , euro , english , norway , tourism , apartments , villa , cash , shop , discount , pay , sea , education , car , taxi , work , jobs , clothes , shoes , makeup , hairstyles , trading , bank , credit

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:08 صباحًا الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019.