• ×

07:45 مساءً , الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018

حضور ومشاركة الفنان السرحاني في المعرض والامسية الخيرية لسمو الامير بدر بن عبد المحسن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان : 

في ليلة دافئة مميزة جمعت بين الفن بكل أنواعه ألقى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد المحسن قصائد شعرية سحرت قلوب الحاضرين الذين اجتمعوا لينعموا بدفئ هذه القصائد في ليلة شتوية باردة وذلك في قاعة الأميرة هيا بنت تركي بجامعة الفيصل بحي المعذر بالرياض .

حيث خصص ريعُ الأمسية لدعم صندوق الطالب بجامعة الفيصل والتي انفردت “روتانا خليجية” بنقل الأمسية و المعرض التشكيلي الفنان التشكيلي نصير السرحاني حضر الأمسية وشارك بلوحة (نخوة رمال الشمال ) من شطره من الصيدة الوطنية لسمو الامير البدر .

كما شارك وبثلاث لوحات تحمل صور الملك وولي العهد وولي ولي العهد وشارك عدد من الفنانين في المعرض التشكيلي في لوحات كل لوحة تعبرعن شطر من ابيات الشعر والتي كانت خير دليل على العناق بين ريشة الفنان وكلمات الشاعر وجسدت اللوحات في المعرض فن وتاريخ الأمير بدر بن عبد المحسن الذي تجول في الأروقة ليشاهد تاريخه موثقا بريشة مبدعين ورسامين استلهموا لوحاتهم من أشعاره وقصائده التي لا مثيل لها كما اشتمل المعرض التشكيلي على لوحات فنية رسمت بريشة الأمير بدر بن عبدالمحسن ولوحات لفنانين تشكيليين .

السرحاني اعرب عن سعادته لحضور اُمسية صاحب سمو الملكي الامير بدر بن عبدالمحسن التي اقيمت في جامعة الفيصل بالرياض وقال تشرفت بمشاركتي تشكيليا في قصيدة البدرالوطنية(لما نعشق هالوطن) ومشاركتي بلوحات بريشتي تحمل صور قيادتنا حفظهم الله .

كما اتقدم بخالص الشكر ووافرالامتنان لصاحب السمو الملكي بدربن عبدالمحسن مهندس الكلمة والريشة والشكر موصول لمدير قناة روتانا خليجية لدعمه للفن التشكيلي من خلال جناحهم في اللوحات التشكيلية للعمل الوطني (لما نعشق هالوطن ) الذي شاركوا به في المعرض.

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  2.9K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

بدأت هيئة السياحة والآثار الوطني بإجراءات الرفع لمسجد السعيدان التاريخي..