• ×

06:22 مساءً , الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018

المهرجان الرمضاني في نادي الفنار الموسمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - ميسر البديوي : 

نظم نادي الفنار الموسمي بالتعاون مع نادي الحيّ مجلسه الرمضاني الأول الذي يحمل شعار ( المهرجان الرمضاني ) والذي بدأت اولى جلساته يوم أمس الأربعاء بتاريخ ١٢/ ٩ /١٤٣٨هـ في إستراحة المملكة بمنطقة الجوف ، وتنوعت أمسيات وفعاليات المهرجان بين محاضرات وورش عمل وجلسات ثقافية مجتمعية وفنية و ترفيهية وتسوق . حيث استضاف عدد من الشخصيات التي القت المحاضرات .

ويعد المهرجان الرمضاني من المبادرات المتميزة الذي يناقش خلال شهر رمضان المُبارك العديد من الموضوعات المهمة .. وكشراكة مجتمعية مع الشؤون الصحية بالمنطقة القت الدكتورة شيرين من مستوصف السوق والمطر محاضرة بعنوان ( داء السكر في رمضان ) حيث وضحت كيفية تعامل مريض السكر مع هذا المرض والتحكم في معدلاته اثناء الصيام والمحافظة على تناول العلاج .

كذلك ألقت مشرفة التوعية الإسلامية : الأستاذة نجوى المنديل محاضرة بعنوان ( وقفات رمضانية) تحدثت فيها عن كيفية استغلال هذا الشهر الفضيل بالتقرب الى الله بالطاعات والصدقات وقراءة القرأن .

كما قدم فريق ودق العطاء ( محاضرة للخادمات ) بالإسلام اهتديت بالإضافة الى فعاليات اخرى نُفذت ومنها " بازار السوق الخيري و فعاليات منوعه للاطفال شملت الألعاب والمسابقات و نقش الحنا و الرسم على وجه .

ولفتت مديرة المركز الأستاذة / امال الذويب الى المخرجات الإيجابية للمهرجان الرمضاني وتمنت ان يكون الحضور اكثر من ذلك ودعت الى المسارعة بالتسجيل والحضور .


image

image

image

image

image

image

image
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير..

travel , usa , dollar , hotel , air , airport , fight , trade , business , forex , euro , english , norway , tourism , apartments , villa , cash , shop , discount , pay , sea , education , car , taxi , work , jobs , clothes , shoes , makeup , hairstyles , trading , bank , credit