• ×

08:57 مساءً , الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

بشرى لأهالي محافظة طبرجل بالاعلان عن إفتتاح ناديين للحي ( بنين - بنات ) بالمحافظة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - عبدالله خميس الشراري : 

يعلن مكتب التعليم بمحافظة طبرجل عن موعد افتتاح أول ناديين للحي (بنين-بنات) بالمحافظة .

ويقع مقر نادي الحي للبنين بثانوية قتيبة بن مسلم الباهلي، بينما يقع نادي الحي للبنات بإبتدائية التحفيظ الثانية للقرآن الكريم بطبرجل .

وتستهدف هذه الأندية الطلاب والطالبات بكافة المراحل ، إضافة لجميع أفراد المجتمع .٠

وسيبدأ استقبال طلبات التسجيل بمشيئة الله في أول يوم من الافتتاح يوم الاثنين الموافق ١٤٣٨/١١/١ حسب مواعيد الدوام بالمركز من الساعة الثالثة عصراً حتى الساعة السابعة مساءً .

علما بأن االمركز يعمل طوال أيام العام من يوم الأحد حتى الاربعاء .

وأشار قائد النادي الأستاذ/ راشد السنيدي بأن النادي سيكون بيئة جاذبة تحفيزية يتنافس بها المرتادون على صقل مواهبهم وتنمية مهاراتهم كما يسر ادارة وكادر النادي بتقديم مرافق النادي من استديو تصويو ،وتسجيل صوتي ، وقاعة انترنت، ومعرض للخط العربي والفنون التشكيلية، وتحفيظ القران القران الكريم، والسنه النبوية وتاسيس للقراءة والكتابة لاشبال النادي، وتقديم برنامج خاص بالقدرات، والتحصيلي على متدربين من الداخل والخارج وغيرها من البرامج التي تخدم أبناء المحافظة بكافة المجالات .

وكما أشارت قائدة النادي المشرفة التربوية/ نوف محمد بن دعيجاء أن لدى النادي العديد من المجالات والبرامج والفعاليات المتنوعة ، والهادفه ، والترفيهيه ، بالإضافة لمركز للتدريب ، وحلقات تحفيظ القرآن ، وتقديم العديد من الجوائز والهدايا القيمة .

ونود من أهالي المحافظة إلحاق أبناءهم وبناتهم للتسجيل في النادي ، وقضاء أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة ، لتشجيع استمرار النادي ليكون رافد خير وعلم وعمل .

ويتقدم مدير المكتب الاستاذ/ عبدالرحمن صبيح الهملان بالشكر الجزيل للادارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف بشكل عام ولسعادة الاستاذ فواز السالم بشكل خاص على دعمهم وجهودهم اللا محدود في شتى المجالات التربوية والثقافية بمحافظة طبرجل ، سائلاً الله لهم التوفيق والسداد .


image
 0  0  246
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:57 مساءً الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018.