• ×

09:07 مساءً , الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018

إدارة "تعليم الجوف" تستقبل أبناء الجنود حماة الوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - عقلاء الحسيب : 

استقبلت لجنة "سفراء العزم" في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف 7 طلاب وطالبات من أبناء جنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي للملكة، ويدرسون في المدارس التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان.

وأوضح مدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ عبدالله بن صالح الساكت أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف أعدت برنامجاً سياحياً وترفيهياً وثقافياً متكاملاً للطلاب والطالبات والمشرفين والمشرفات المرافقين لهم.

وقال إن البرنامج يشمل زيارة عدد من المواقع السياحية والأثرية في منطقة الجوف، إضافة إلى زيارة أندية الحي بالمنطقة و جامعة الجوف.

يذكر أن وزارة التعليم أطلقت مشروع "سفراء الحزم" قبل عامين واستهدف تعزيز قيم الولاء للملك والانتماء للوطن وأصبح مسمى البرنامج بالمرحلة الثانية "سفراء الأمل"، وأُطلق عليها في المرحلة الثالثة "سفراء العزم"، بهدف الوفاء بمسؤولية وزارة التعليم تجاه طلاب وطالبات أبناء جنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي، وتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن وبث الوعي بتاريخ الوطن وإنجازاته، وتعزيز الشعور بشرف الانتماء إلى الوطن والعمل من أجله، وتقدير الجنود البواسل المرابطين على حدود الوطن، والاهتمام بالقيم الإسلامية المعززة للترابط الاجتماعي، وتنمية مهارات المسؤولية الاجتماعية لدى طلاب وطالبات الفئة المستهدفة، و الكشف عن مواهب وقدرات الطلاب والطالبات المشاركين وتطوير .


 0  0  244
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:07 مساءً الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018.