• ×

05:05 صباحًا , الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

أهالي محافظة / دومة الجندل يشكرون (( المغرق )) على إنجازاتة الملموسة بالمحافظة .. ويتمنون له التوفيق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن - خاص : 
قال النبي صلى الله عليه وسلم (( من صنع إليكم معروفاً فكافئوه ، فأن لم تجدوا ما تكافئوه فادعوا له حتى تروا أنكم قد كافأتموه )).

من لا يشكر الناس لا يشكر الله . من يعرف محافظة دومة الجندل أمس اليوم تتغير علية بجهود مميزة من قبل الموسيقار والمهندس (( فهد المغرق )) رئيس البلدية ومن خلال رئاسته تم إنجازات لم يسبق لها السنوات الماضية وكلها تنصب بالمجهودات التي يبذلها ذاك ( المهندس الشاب ) مما جعل المحافظة من أميز المحافظات بالمملكة . ومن أهم الأعمال التي تم في عهده مبنى مركز مهرجان التمور في حله جديدة بين عبق الماضي القديم والطراز الحديث وواجه تراثية فريده بالمنطقة وايضاً في عهده تحسين المدخل الجنوبي وتهذيب دوار حلوه وتجميل وتهذيب دوار الملك عبدالعزيز الرئيسي وتم إلغاء ( ٩ ) إشارات ضوئية وافتتاح دوار المحكمة العامة وتنفيذ حديقة مركز الأمير فهد بن بدر الحضاري وقريباً إفتتاحه وتشغيل أكبر واجمل نافورة راقصه على اليابسة بعد نافورة دبي .
وتحسين الطرق الرئيسية بالمحافظة و إنارة الحدائق سوا داخل المحافظة او الواقعة ببحيرة دومة الجندل وحديقة لايجه وتحسين التعاملات الإلكترونية وزراعة أكثر من ((٨)) حدائق وكلها مجهودات ذاتية وتصحيح بعض الإستثمارات وتم توقيع مع شركة أسواق العثيم ومطعم هرفي وتوقيع إنشاء مول تجاري بمساحة (( ٢٥ )) الف متر مربع من أرض الصناعية القديمة وإنشاء مطعم فاخر بطراز أثري مقابل متحف الجوف الإقليمي ومشاريع إنشاء عبارات طريق الستين المتبقية وايضاً مبنى إداري داخل أسوار مبنى البلدية الحالي وعقد إنشاء إدارة الخدمات والمستودعات وتم نقلها على امتداد الصناعية الجديدة وتم الموافقة على استكمال المركز الحضاري الواقع بالبحيرة والمطل على المحافظة ، وتوسعة طريق الملك سعود وطريق حي الزارع والرابط بطريق حي الصفاة والكثير من التحسينات بالمحافظة .

ويبقى لنا دائماً العجز في وصف كلمات الشكر وبذات للأرواح التي تتصف بالعطاء اللامحدود وعندما تسطر شكراً ربما قد تكون صعبة على الكاتب . ربما يخونها بعض صياغتها بالقصور وعدم ايفاء الشخص حقة . ونهدي نحن أبناء المحافظة ومراكزها والمحبين والمخلصين لها المهندس (( فهد المغرق )) ، هذي الأسطر والتي تقف أمامنا الصعوبة ونحن نحاول صياغتها وكلمات شكر لهذا الشخص والذي أعطى خلال سنتين من العمل الكثير والكثير ما قدمه من إنجازات وها نحن نطرز له من خيوط الشمس اللامعة كلمات شكر ومن ماء الذهب كلمات عرفان وجميل .

والجميع يتحدث ما وجدوه من نشاط وحركة دؤوبة والسعي بكل السبل وفي جميع الاتجاهات للرقي بالمحافظة ومراكزها بجهود ملموسة والكل يشاهدها . وتبقى أقلامنا عاجزة وحائرة ماذا تقدم لكم من عبارات الشكر والتقدير والاحترام وهذا تعبير بسيط من أبناء دومة الجندل تقديرناً ومحبتنا لكم ووفاء لمجهوداتك الجبارة .

وما داعني للشكر في هذا الوقت بالذات هي رحيلكم عن منصبكم وتكملة دراستكم والجميع يتمنى لكم التوفيق في حياتكم التعليمة
بواسطة : ahmed1438
 0  0  133
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:05 صباحًا الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018.