• ×

05:13 مساءً , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

طلابنا الكشافة في توهج مستمر وعطاء لضيوف الرحمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن - تصوير/ عواد السبيله : تناولت وسائل التواصل الالكترونية صور لطلاب كشافة الجوف وهم يتعاملون بإنسانية مع ضيوف الرحمن، والتي أثبتت أن الكشافة خُلق وتربية وتعليم تربية على الأسس الإسلامية وتعزيز للوطنية وروح الولاء والإنتماء لهذا الوطن الكريم.

ويتعلم الطالب الكشفي النظام والتعاون من خلال المنظومة المتكاملة مع الإدارات الحكومية الأخرى والتي تعمل صفاً لصف في خدمة الحجيج، ويزداد الطالب حكمة وثقافة من خلال التعامل مع المسلمين العرب من البلدان المجاورة.

من هنا، يتعرف الطالب ويلمس الواقع في كمية البذل السخي مادياً ومعنوياً من الحكومة السعودية لضيوف الرحمن الزائرين من مختلف بقائع العالم بتذليل جميع الصعوبات وتقديم كل مايلبي طلباتهم.

تصل الحافلات، فيهرع الطلاب يتسابقون على الخير والأجر يحملون الشنط ويعاونون كبار السن ويتعاملون بلطف مع الجميع، يسعون لتلبية احتياجاتهم ورعايتهم وسط تمتمات الدعوات الصادقة التي تنطق بها افواه الحجاج لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- ولأبناءه الذين مثلوا بعلو اخلاقهم وهمتهم وبذلهم الشعب السعودي ككل، هذه الدعوات التي تأصل في نفس الطالب الولاء وحب الوطن وتقدير حجم عطاءه.

عدسة : عواد السبيله
image
image
image
image
image
 0  0  216
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:13 مساءً الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018.