• ×

05:15 مساءً , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

كشافة الجوف يواصلون خدماتهم الإنسانية للحجاج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان : ميسر البديوي - تصوير - عواد السبيلة : 
يتنافس المشاركون في المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بمركز ابو عجرم بمنطقة الجوف لأداء عملهم التطوعي ومهامهم الإنسانية . ويتفانى شباب الكشافة من مدارس سكاكا ودومة الجندل و أبو عجرم في تقديم الخدمات الكشفية للحجاج القادمين الى مدينة الحجاج .

وأوضح مدير عام التعليم بمنطقة الجوف المشرف العام على المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمنطقة الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي أن مهام وواجبات الكشافة تكسبهم الخبرات التربوية في حب مساعدة وخدمة الآخرين، وتقديم العون لهم، وعكس الصورة المثلى لأبناء هذا الوطن في خدمة الحجاج وإبراز دور جمعية الكشافة العربية السعودية والقطاعات التعليمية المشاركة معها من كشافة التعليم والمسؤولين تجاه المجتمع.

وأثنى مشرف عام النشاط الكشفي بوزارة التعليم الإستاذ عبدالعزيز السراء على جهود كشافة الجوف ومايقدمونه من خلال الخدمات التطوعية لضيوف الرحمن شاكرا جميع المشاركين من قادة وكشافة في هذه المهمه الإنسانية الجليلة سائلا الله لهم الأجر والثواب .

بدوره أكد قائد المعسكر الكشفي سلطان بن محمد الجهني*أن العمل بالمعسكر الكشفي لخدمة الحجاج يتواصل بمشاركة القادة الكشفيين والكشافة الذين ينتشرون خلال فترات العمل اليومية، لتقديم خدماتهم في المواقع المخصصة لهم حتى نهاية ذي الحجة المقبل.


وأبان أن عدد ساعات العمل اليومية للكشافين المشاركين في المعسكر التناوب على فترتين صباحية ومسائية، حيث ينظموت وقوف الحافلات وإرشاد الحجاج إلى مرافق الخدمات الصحية وأماكن الوضوء، ومساعدة الحجاج المحتاجين للمعونة بالعربات الكهربائية، وتوزيع الوجبات الغذائية على الحجاج.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  326
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:15 مساءً الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018.