• ×

03:47 مساءً , الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

الغامدي مدير التعليم يزور مدارس الجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن : 
زار مدير عام التعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي عدد من مدارس الجوف دومة الجندل وكان يرافقة مدير مكتب التعليم الأستاذ خالد بن عبدالكريم الوشيح وعدد من المشرفين الأفاضل .

وأطلع الغامدي ومرافقيه على برامج وأنشطة الاسبوع التمهيدي بابتدائية عبدالله بن عمر والتي استهدفت طلاب الصف الأول ابتدائي وتميزت المدرسة بنخبة من المعلمين الأكفاء بقيادة الاستاذ عبدالرحمن العرجان .

كما زار مدرسة عثمان بن عفان المتوسطة المتميزة بمعلمين ذوي خبرة وتميز بقيادة الأستاذ خالد المهاوش .

وقدم عدد من الإعلاميين عتبهم لإدارة الإعلام التربوي بتعليم منطقة الجوف بعدم نشر الأخبار الخاصة بمدارس الجوف دومة الجندل منها زيارة سعادة مدير تعليم المنطقة وغيرها من الأخبار التي تستحق النشر أسوة مدارس المدن الاخرى بالمنطقة ويأتي ذلك من المهنية الإعلامية بظل دعم لا محدود من قادة التعليم ببلادنا الغالية .

كما يرجو عدد من قادة المدارس و أولياء أمور الطلاب و الطالبات من سعادة مدير التعليم بالجوف ومساعديه زيارة المدارس الأخرى وعدم الاكتفاء بزيارة المدارس المتميزة فقط بل يأملون الوقوف على بعض النواقص لديهم والعمل على تسديدها ومعالجتها .

ويطالب أهالي حي الغرب سرعة إنهاء مجمع حي الزارع التعليمي المتعثر منذ عشر أعوام والتخلص من 3 مباني مستأجرة وهي الثانوية الرابعة والمتوسطة الثانية و الابتدائية الرابعة .. كما يرجو أهالي حي خذماء تجهيز مقر روضة المنارة باحتياجات أطفال الروضة ومعلماتهم .. ومؤملين أن يقوم قسم الصيانة والتشغيل بأعماله بمتابعة أجهزة التكييف ودورات المياه في مبنى المتوسطة الرابعة والمتوسطة الأولى .

image

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  96
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:47 مساءً الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018.