• ×

09:04 مساءً , الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

أمجاد الفاروق تحتفل بيوم الوطن 88

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن : 
احتفلت ابتدائية أمجاد الفاروق الأهلية بدومة الجندل بذكرى اليوم الوطني للمملكة ٨٨ بحضور المشرف التربوي عبدالله المشعل ومالك المدرسة حماد المرخان وأولياء الأمور .

حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم ثم جاءت كلمة قائد المدرسة / مساعد السبيلة تحدث فيها عن الذكرى المجيدة والنهضة التي شهدتها المملكة في ظل قادتنا ووجه رسالة حب وشكر وعرفان الى جنودنا البواسل على حدود المملكة ،، ثم جاءت كلمة أولياء الأمورالقاها نيابة عنهم الدكتور / رياض الجوفي،، وقدم مالك المدرسة قصيدة وطنية بهذه المناسبة .

ثم توالت فقرات الحفل بإقامة مسرحيات ومشاهد تمثيلية تحت شعار صوت الوطن .. وبعض الكلمات والقصائد ألقاها الطلاب أمام الحضور،،وتضمنت فقرات الحفل العرضة السعودية بمشاركة طلاب المدرسة .

وتم عرض بعض الأعمال الوطنية من أعمال الطلاب في عرض فني رائع ،، بالاضافة الى المرسم الحر الذي جسد فيه الطلاب مشاعرهم تجاه وطنهم من خلال الرسومات الوطنية.. ثم جسد الحضور من طلاب وأولياء أمور مشاعرهم الوطنية من خلال كتابة عبارات تعبر عن حب الوطن وتثبيتها على لوحة خاصة تحت شعار ( مشاعر وطنية ) .

وفي نهاية الحفل قام قائد المدرسة بتوزيع الجوائز على الطلاب الفائزين في مسابقات : أفضل مقال عن الوطن ،، وأفضل عبارة عن الوطن..

واختتم الحفل بأناشيد وطنية وسط أجواء رائعة عبر فيها الجميع عن حبهم لوطنهم وولاءهم لقادتهم .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  186
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:04 مساءً الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018.