• ×

09:05 مساءً , الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

ابتدائية عبدالله بن عمر تحتفل باليوم 88 للمملكة العربية السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان : 
اقامت مدرسة عبدالله بن عمر الابتدائية احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ ٨٨ بحضور مدير مكتب التعليم الإستاذ خالد الوشيح وعدد من المشرفيين التربويين وإولياء الأمور بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها عرض للفرقة الكشفية بالمدرسة .

ثم كلمة لقائد المدرسة عبدالرحمن مرعي العرجان ذكر بعدها كلمة لمدير مكتب التعليم رفع من خلالها تهنئتة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهدة الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان أمير منطقة الجوف بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الثامن والثمانون سائلا الله أن يحفظ ولاة أمرنا ويديم علينا نعمة الأمن والأمان .

واختتم الوشيح كلمتة بتقديم الشكر لكافة منسوبي المدرسة على مابذلوة من جهود لأخراج هذا الحفل بشكل لفت أنتباة وأعجاب الحضور .

بعد ذلك ألقيت قصيدة بالفصحى للشاعر محمد حامد العامر ألقاها نيابة عنه الطالب منذر أحمد السبيلة ثم قصيدة نبطية عن الوطن للطالب وافي محمد العرجان بعد ذلك عرض مرئي لمشاعر الطالب عن اليوم الوطني.

كما تخلل فقرات الحفل اتصال مع احد المرابطين من أولياء االامور بالحد الجنوبي وتهنئته بهذا المناسبة .وأختتم الحفل بالفنون الشعبية والعرضة السعودية التي شارك بها أولياء الأمور بجانب طلاب المدرسة.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  208
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:05 مساءً الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018.