• ×

05:37 مساءً , الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018

انطلاق "فوق هام بالسحب" في الجوف وسط حضور مميز‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن : 
أنطلقت مساء الجمعة فعالية "فوق هام السحب " والتي تقيمها الهيئة العامة للترفية في مركز الأمير عبدالإله الحضاري وتستمر لمدة ثلاثة أيام، ضمن إحتفالات الذكرى 88 لليوم الوطني وسط حضور مميز من العائلات والأطفال والشباب .

وبدأت الفعالية بالنشيد الوطني شاركه الحضور الكبير من العائلات والأطفال والشباب الذين توافدوا على موقع الفعالية مبكراً، تلاها ترحيب بالحضور للاحتفال بهذه المناسبة الغالية على الجميع. ثم تم عرض فعاليات متنوعه على المسرح شملت قصائد وأناشيد وطنية شارك بها أبناء المنطقة، ومسابقات حركية، وفعاليات الثلج، والسامري، والدحة، إضافة إلى العروض الضوئية .

كما يصاحب الفعالية معرضاً للأسر المنتجة وعربات الأطعمة الخاصة بشباب وشابات المنطقة، إلى جانب العديد من الألعاب الترفيهية المتنوعة. وقد تم تجهيز جلسات متنوعة للحضور للإستماع بالفعالية .

وبهذه المناسبة، عبر الحضور عن سعادتهم بما شاهدوه من فعاليات وبرامج مميزة وتنظيم رائع للإحتفال بالوطن في فعالية "فوق هام السحب"، معبرين عن فرحتهم بهذه الذكرى الغالية عليهم جميعاً في توحيد المملكة العربية السعودية ، سائلين الله أن يديم الأمان والآمان على وطننا .

وفي حين عبر المواطن خالد الضويحي الذي حضر هو وأطفاله عن استمتاعهم بالفعالية في هذه المناسبة الرائعة والغالية على الجميع، مشيداً بما تقدمه هيئة الترفيه من فعاليات مميزة. في حين أشارت ريم الأدهم، التي تحضر مع عائلتها، إلى سعادتها بالاحتفال بالوطن وسط هذا الحضور اللافت والفعاليات المميزة، وشكرت هيئة الترفيه على ما تقدمه من فعاليات مستمرة.

ومن جهته، فال سلمان العتيبي: نعيش نقله مميزة في صناعة الترفيه بالمملكة، من خلال تنظيم الفعاليات على المستوى العالمي الذي لم نكن نشاهده من قبل بالإضافة إلى الترتيب والتسويق جاذب للفعاليات. وأبدت نوف العنزي عن شعورها بفرحة عارمة وسط اللون الأخضر الذي يزين المكان وشكرت القائمين على هذه الفعالية داعية الله أن يديم نعمة الرخاء وأن نحتفل بالوطن كل عام بالتمكين والنجاح".

يذكر أنه ستتواصل فعاليات فوق السحب خلال اليومين القادمين، وسيكون لدى الحضور فرصة للاستمتاع بالمشاهد الاستعراضية ‏المنتشرة ‏في موقع الفعالية، ويشاهدوا العروض المسرحية الحية، و‏الضوء والموسيقى، والألعاب ‏الجماعية التي تشعل التنافس بين المتسابقين، والألعاب الهوائية ‏الممتعة.‏

هذا ودعت الهيئة العامة للترفيه الجميع إلى زيارة موقع روزنامة اليوم الوطني ‏www.roznamah.sa‏ ‏ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي ‏@Roznamah_sa‏ أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة ‏للأجهزة الذكية من خلال الرابط ‏https://land.ly/mnipN9‎‏ للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في ‏الروزنامة.‏


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  86
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير..

travel , usa , dollar , hotel , air , airport , fight , trade , business , forex , euro , english , norway , tourism , apartments , villa , cash , shop , discount , pay , sea , education , car , taxi , work , jobs , clothes , shoes , makeup , hairstyles , trading , bank , credit