• ×

08:08 مساءً , الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

لجنة التنمية بالأضارع تحتفل باليوم الوطني 88

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - قبيل الشمري : 
احتفلت لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالأضارع باليوم الوطني 88 للمملكة وذلك بآقامة حفل خطابي مساء يوم الأحد ١٣محرم ١٤٤٠ هـ بصالة الإحتفالات بمركز الأضارع بحضور رئيس مركز الأضارع الأستاذ ناصر سعود السهلي والشيخ نايف جهز الصنخ وجمع غفير من الأهالي.

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم قرأها الطالب مهند زعل الشمري ثم القى رئيس لجنة التنمية بالأضارع الأستاذ فهد سالم الشمري كلمة بهذه المناسبة قدم فيها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان وإلى أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ونائبه الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي وإلى الشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة متحدثا عن الدور الذي قام فيه مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز آل سعود في توحيد هذا الوطن.

ثم ألقى الطفل صلاح هادي الشمري كلمة بهذه المناسبة نيابة عن زملاءه الطلاب ثم شارك الطفل مشاري عواد الشمري بقصيدة وطنية بهذه المناسبة.

بعد ذلك القى الشعراء عناد حواس الشمري وعافت عبدالله الشمري وذياب عابد العنزي وسالم عبدالعزيز الشمري وطعيسان تركي الشمري وماجد فريح الشمري قصائد وطنية بهذه المناسبة نالت على استحسان الحضور .
بعد ذلك تم تكريم المشاركين في فقرات هذا الحفل كماتم توزيع الهدايا على الأطفال بمناسبة هذا اليوم المجيد وقد أختتم الحفل بالعرضة السعودية.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  113
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:08 مساءً الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018.