• ×

03:13 مساءً , الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018

الجمعية العمومية لجمعية أسرتنا تعقد اجتماعها الثاني برئاسة الدكتور حسن مشهور العنزي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان : 
عقدت الجمعية العمومية لجمعية التنمية الاسرية بالقريات (أسرتنا) اجتماعها الثاني وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 15/1/1440 هـ برئاسة سعادة رئيس المجلس الدكتور حسن مشهور العنـزي وبحضور مندوبو مركز التنمية الاجتماعية بالقريات الأستاذ كريم عناد الشمري والأستاذ عبدالرحمن صالح العسكر والأستاذ النشمي محمود العازمي والأستاذ مد الله ابراهيم الرويلي .

افتتح الاجتماع رئيس مجلس الادارة الدكتور حسن مشهور العنـزي بحمد الله تعالى والصلاة على رسوله -صلى الله عليه وسلم- بعد ذلك رحب بأعضاء الجمعية العمومية ومندوبو المركز، رافعاً باسمه وباسم الأعضاء التهاني للقيادة الرشيدة و الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني سائلا المولى سبحانه أن يديم على البلاد نعمة الأمن والإيمان وأن يوفق ولاة الأمر لكل خير .

بعد ذلك قدم سعادة المشرف المالي على الجمعية الدكتور سلطان العتيبي التقرير المالي للجمعية بيّن فيه حجم ايرادات الجمعية ومصروفات البرامج والأنشطة .

بعد ذلك قام سعادة الامين العام الدكتور ثامر قياض الكويكبي بعرض تقرير مرئي عن برامج وانشطة الجمعية وبين فيه حجم الجهود المبذولة في سبيل تقديم الخدمات التي تخدم الأسرة والمحافظة.

بعد ذلك قام سعادة مشرف العلاقات العامة والإعلام الأستاذ محمد فنخور العبدلي بفتح المجال أمام أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة في اللجان الموجودة في الجمعية والمتمثلة في لجنة الإصلاح والإرشاد والتدريب والاعلام وذلك للاستفادة من الخبرات المتوفرة.

من جانبه ثمن سعادة مشرف قسم الجمعيات بمركز التنمية الأستاذ كريم الشمري الجهود التي يبذلها المجلس في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة للجمعية، ومبيناً المهام المختصة بأعضاء الجمعية العمومية.

وقد ختم الاجتماع بتقديم الشكر والتقدير لأعضاء الجمعية العمومية على حضورهم ومشاركتهم ولمندوبي مركز التنمية على تعاونهم وتواجدهم.

image

image

image

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  21
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:13 مساءً الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018.