• ×

12:25 صباحًا , الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1440 / 18 ديسمبر 2018

فصل التيار الكهربائي سبب إقفال كشكات وعربات الفود ترك في بحيرة دومة الجندل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن : 
أثبت عالم " الفود ترك" أو عربة الوجبات المتنقلة أن كثير من الشباب بمنطقة الجوف بشكل عام وبمحافظة دومة الجندل بشكل خاص تخطى حاجز كلمة "العيب " ونظرة المجتمع للشباب الذين توجهوا للعمل الحر لتكون مصدر للرزق وبدايتهم في عالم ريادة الأعمال رغم حصول الكثير منهم على الشهادات جامعية .
فما تشهدة بحيرة دومة الجندل من أنتشار عربات الفود ترك في مسطحاتها الخضراء والتي أصبحت رافدا جاذبا للمتنزهين

إلا أن هناك صعوبات تواجه هؤلاء الشباب
قد تكون سببا بإنسحاب الكثير منهم منها ماقامت به بلدية دومة الجندل قبل أيام بفصل الكهرباء عن كثير من العربات وإلزامهم بالمولدات الكهربية "ماطور "

وبينّ، الكثير من أصحاب تلك العربات إستيائهم من الإجراء التي قامت به بلدية المحافظة دون إيجاد حلول بديلة غير مكلفة على أصحاب تلك العربات.

وقال: الشاب بسام "بأن البلدية قامت بفصل الكهرباء عن جميع العربات وإلزامنت بمولدات كهربائية مُكلفة ومايمنعنا من استخدامها الأصوات المُزعجة الصادرة منها وانزعاج متجولي الحديقة والبحيرة من ذلك، أو أستبدالها بخلايا الطاقة الشمسية وهذا مكلف جدا.

وناشد، السعيدان بلدية دومة الجندل التعاون مع أصحاب العربات وأعطائهم فرصة بإعادة توصيل التيار الكهربائي حتى نهاية شهر صفر خاصة مع وجود مهرجان الدبابات البحرية والذي سينطلق بعد ايام.

ورحب، الشاب خالد بفكرة الإيجار الشهري أو السنوي "رمزي " بين البلدية وأصحاب العربات والكشكات بحيث تقوم البلدية بتأمين موقع خاص لكل عربة وتأمين التيار الكهربائي لها والطرف الأخر علية الالتزام بالعقد من حيث النظافة واشتراطات الامن والسلامة.

image
image
image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  335
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

استمراراً للحملة الوطنية الشاملة لضبط وتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن..