• ×

08:06 مساءً , الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

«الأحوال المدنية»: الصورة المنتشرة لمواطنات في دومة الجندل غير صحيحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان : 
أكد المتحدث باسم وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية محمد الجاسر حرصهم على الوجود في مختلف مناطق المملكة، لتقدم الخدمات للمواطنين والمواطنين، مشدداً على أن الوكالة تبذل قصارى جهدها من أجل ذلك.

وأوضح الجاسر أن الصورة التي نشرتها صحيفة «الحياة» عن صالة انتظار المكيفة والمجهزة للسيدات في محافظة دومة الجندل والمراكز والقرى القريبة منها، لإصدار بطاقة الهوية الوطنية عبر العربة المخصصة كانت موجودة قبل نشر المادة الصحافية المتعلقة به، وليس بعد انتشار الصورة في وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال الجاسر: «الصورة التي انتشرت كانت في مرحلة تجربة العربة وخلال تهيئتها لخدمة المواطنات إذ تتطلب عملية التهيئة التأكد من ارتباطها بالقمر الاصطناعي وجاهزيتها من مختلف النواحي التقنية والفنية، ومع ذلك تم خدمة من حضرن على رغم أن التجهيزات لم تكن اكتملت بعد»، لافتاً إلى أنه تم تهيئة المكان بالكامل بعد اتمام التجهيزات الفنية، والتأكد من اكتمال الإمكانات اللازمة لتقديم الخدمات للجميع.

وواصل: «العربة المتنقلة الموجودة الآن مرتب لها في السابق قبل إجازة عيد الأضحى، وتخدم النساء في دومة الجندل، وتم ترتيب مكان للانتظار وكذلك جدولة المواعيد لاستقبال المواطنات وخدمتهن على أكمل وجه».


image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  137
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:06 مساءً الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018.