• ×

02:37 مساءً , الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018

رئيس هيئة الهلال الأحمر يشيد بدعم خادم الحرمين الشريفين للبنك المركزي اليمني بـ 200 مليون دولار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف : محمد الحسن : 
أشاد معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبد الله القاسم، بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –يحفظه الله- بمنح البنك المركزي اليمني مبلغ 200 مليون دولار أمريكي، ودور هذه المنحة في دعم الاقتصاد الوطني باليمن.

وصرح معاليه أن التوجيهات السامية لخادم الحرمين الشريفين تعكس حرصه حفظه الله على تحقيق الاستقرار للاقتصاد اليمني وتعزيز قيمة العملة اليمنية، وتخفيف الأعباء الاقتصادية على الشعب اليمني الشقيق، مما يؤكد استمرار نهج المملكة الدائم في الوقوف مع الشعب اليمني لاستعادة أمنه واستقراره.

وثمن الدكتور القاسم الجهود الكبيرة والمساعدات الإنسانية التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية إلى الشعب اليمني الشقيق وتغطية احتياجات المرافق الصحية في مختلف المحافظات، مشير إلى دور المركز في رفع المعاناة عن اليمنيين والدعم المجتمعي وإيصال المواد الى المحتاجين وتحسين وضع سوء التغذية والإصحاح البيئي ومكافحة الأوبئة.

وأختتم الدكتور القاسم حديثه بالتأكيد على أن المملكة تدعم اشقاءها في كافة الدول العربية والإسلامية وتمد لهم يد العون في وقت الحاجة في كافة القضايا الإنسانية في مختلف دول العالم دون تمييز أو تفرقة.
بواسطة : ahmed1438
 0  0  18
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:37 مساءً الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018.