• ×

11:19 مساءً , الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018

وزير التجارة والاستثمار يلتقي رجال الأعمال بالجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن : 
التقى معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي اليوم برجال وسيدات الأعمال في منطقة الجوف في لقاء نظمته الغرفة التجارية الصناعية بالجوف .

وفي بداية اللقاء الذي افتتحه رئيس مجلس إدارة غرفة الجوف المهندس ماجد الرويلي، رحب بمعالي الوزير والوفد المرافق له، وافتتح القصبي اللقاء بإيجاز عما تقوم به وزارته في ظل التحول الوطني ومواكبة رؤية 2030 وامتلاك منطقة الجوف المميزات التنافسية في مجال التجارة والاستثمار، كونها من المناطق الواعدة والتي تحظى بامتيازات عدة منها الإرث الثقافي والحضاري والحركة التجارية.

وناقش رجال وسيدات الأعمال مع القصبي بعض معوقات الاستثمار، وجانب تمكين المنشآت في التوسع واستحداث فروع لها، فيما أعلن الدكتور القصبي عن نية الوزارة فتح المجال للمستثمرين في المنطقة الواحدة من فتح الفروع دون سجلات فرعية؛ سعياً لتمكين المنشآت من التوسع في أنشطتها.

وخلال اللقاء اثنى الدكتور القصبي على الدور الذي تقوم به إمارة منطقة الجوف ممثلة بسمو اميرها صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، داعياً إلى تشكيل دور تكاملي بين غرفة الجوف ورجال وسيدات الأعمال لتحديد الفرص الاستثمارية والعمل بخطوات متسارعة لحل المعوقات التي تعترض عمل المرأة عبر تشكيل وتفعيل لجنة لسيدات الأعمال.

وقدم رئيس غرفة الجوف باسمه واسم أعضاء مجلس الإدارة ورجال وسيدات الأعمال شكره وتقديره لمعالي وزير التجارة والاستثمار على إتاحة الفرصة في عقد لقاءه مع رجال وسيدات الأعمال.

image

image

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  96
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف،..