• ×

12:21 صباحًا , الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1440 / 18 ديسمبر 2018

لأول مرة الخطوط السعودية تدشن خدمات الشحن السريع حتى 300 كغم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - متابعات : 
أعلنت شركة الخطوط السعودية للشحن عن إطلاق خدمة الشحن السريع التي توفر أولوية قصوى لخدمات المناولة وقبول الشحنات قبل إقلاع الطائرة بثلاث ساعات، بالإضافة إلى سرعة إجراءات المناولة في محطة الوصول.

وتوفر هذه الخدمة الجديدة فرصة الحجز المبكر عبر البريد الإلكتروني لاستلام الشحنة قبل الإقلاع وتوصيلها في وقت قياسي، إضافة لإمكانية شحن 300 كيلوغرام بحد أقصى للشحنة الواحدة وبضمان استرجاع مبلغ الخدمة المُضافة في حال تأخرها عن موعد التسليم.

وتم تدشين الخدمة الجديدة بحضور الرئيس التنفيذي الأستاذ عمر بن طلال حريري، في الاجتماع السنوي للشركة بتواجد ممثلي وكالات الشحن المعتمدة المحلية والدولية، وسوف يتمكن عملاء السعودية للشحن من الاستفادة من مزايا Fly Express من المدن الأوروبية التالية: بروكسل – أمستردام – فرانكفورت – ميلان - باريس - لندن إلى المملكة العربية السعودية.

فيما ستضاف مدينة هونغ كونغ في ديسمبر 2018م، وهي خدمة من شأنها أن تلبي احتياجات العملاء لنقل الشحنات الطارئة التي تتطلب السرعة في المناولة واختصار المدة الزمنية اللازمة لتوصيلها.

يذكر أن السعودية للشحن دشنت مطلع سبتمبر 2018م مشروع تطوير مرافق محطتي الشحن بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة ومطار الملك خالد الدولي بالرياض، برعاية معالي وزير النقل؛ وذلك في إطار استراتيجية 2020 للشركة لإحداث نقلة نوعية على مستوى السعة التشغيلية والخدمات والمنتجات؛ وذلك بالتوقيع مع شركات متخصصة لإعادة بناء مرافق الشحن وتزويدها بكافة المعدات اللازمة والحلول التقنية الحديثة لرفع الطاقة التشغيلية.


بواسطة : ahmed1438
 0  0  92
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

استمراراً للحملة الوطنية الشاملة لضبط وتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن..