• ×

03:07 مساءً , الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018

مركز براعم التحدي يستضيف برنامج ملاذ لتحليل رسومات الأطفال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان : 
بالتعاون مع مكتب التعليم للبنات بسكاكا ممثلاً بقسم التربية الفنية إستضاف مركز براعم التحدي في قاعة التدريب بالمركز عدد من الجهات المستهدفة التعليمية الحكومية والخاصة ، كجمعية الأطفال المعاقين ومركز التأهيل الشامل القسم النسائي ومعلمات التربية الفنية المرحلة الإبتدائية للصفوف الأولية ومعلمات رياض الأطفال ومعلمات التربية الخاصة وبعض من أخصائيات مركز براعم التحدي (العلاج النفسي , العلاج بالفن التشكيلي , العلاج بالترفيه) برنامج ملاذ لتحليل الصور خلال الفترة من يوم الأثنين. ٢٨ -١ إلى ١-٢ -١٤٤٠ .

وشملت الدورة على عرض مرئي تناول تعريف ومعنى الرسم ومدى أهميته للأطفال ، حيث أن هناك طاقة لبعض الأطفال تفرغ في الرسم وقد يكون تعبير عند البعض منهم توضيح كيفية تحليل شخصية ونفسية الطفل. وفي ختام الدورة كان هناك تطبيقا عمليا حيث تم عرض بعض رسومات الاطفال على المشاركات لتحليل شخصياتهم .

من جانبها قدمت مديرة المركز والمديرة الفنية كلمة أوصحت بعض الخدمات والامكانات التي يقدمها المركز بالإضافة التعريف بمسابقة التميز الثالث الذي يحتضنها المركز والتحفيز للمشاركة فيها.

كما قدمت شكرها وتقديرها للمشرفات مكتب التعليم أ/ نوال محمد الكبيدان وأ/ نورة زعل الفالح وجميع من كانت وراء نجاح هذه الدورة.

image

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  42
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:07 مساءً الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018.