• ×

11:42 مساءً , الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018

برشلونه الشمال سوف يحقق المنال ويصعد بكل جدارة وإستحقاق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن / خاص : 
بفارغ الصبر الكل يترقب بداية دوري الدرجة الثانية والذي يقبع به (( برشلونة الشمال )) والذي لأول مرة يتأهل بكل جدارة واستحقاق على حساب أندية منطقة الجوف وحل بالمجموعة ( a ) . وتعتبر أندية المجموعة مثلها مثل نادي ( مارد الشمال ) الجندل ، الجميع متساوي بكل ما تعنية الكلمة ، بغض النظر عن تاريخ بعض الأندية مثل فريق ( الرياض ) ، الجميع يعي مدى المسؤولية من لاعبين ومدير فني وإدارة ، الجميع يتمتع براحة من قبل مسؤولي النادي من تسخير سبل الراحة للفريق ، من تهيئة نفسية وبدنية ، لننسى أيضاً المعسكر الناجح الذي تم إعداده من قبل الإدارة ، بتفاصيلها . ويعتبر عمر المارد ( 44 ) سنة وهاءَ اليومُ أنتم من تستحقون اللعب وتمثلون شعار محافظة / دومة الجندل .

وتحققون طموح أبناء المحافظة خاصة ، ومنطقة الشمال عامة ، بتحقيق والظفر بنقاط المجموعة الأولى بقيادة المدير ( الفني ) الكابتن / زياد العفر . وأيضاً تعب الكابتن / عبدالله السالم ( إداري الفريق ) الجميع متفائل .

بداية مباراة الافتتاحية مع فريق الصقور على ملعب الثاني . الجميع حازم وعازم بالفوز وحتى النهاية .

نعم ليس مستحيل مع الإمكانيات التي تنعمون به الآن لا بد أن تحققون شيء . بل الفريق يعج بالكثير من الإبداعات والنجوم من فكر عال وإحتراف كروي جميل .

من اليوم تعيشون يومكم دون النظر في التاريخ . نادي ( الجندل ) والملقب ( برشلونة الشمال ) يعتبر بهذا الجيل الذي ربما لن يتكرر في تاريخ النادي ويعتبرون افضل مجموعة يمر في تاريخ النادي ونسمية الجيل الذهبي حيث سطر أحرقه من ذهب بالتأهل .

والجميع يعترف بهذا الفريق انه قادر على تحقيق بطل المجموعة والتأهل لمصاف أندية الدرجة الأولى ويستحق أن يكون من ضمن دوري الأمير / محمد بن سلمان للدرجة الأولى وفي عالم كرة القدم ليس مستحيل ولا وليد صدفه .

بل أصبح سهلاً وفي متناول اليد . لاعبي نادي الجندل وعليهم تحقيق المركز الأول ومطالبين به نظراً لمستوى الواضح على اللاعبين من الإرادة والعزم ، والتدريب لساعات طويلة ، وبطريقة ذكية وأهم شيء الثقة بالنفس وعدم الغرور داخل الملعب ، وهو قادر على تحقيق أهدافه مهما واجه من صعوبات وعوائق . ويدرك بأن العمل الجاد داخل المستطيل الأخضر والمتواصل والمتعب في النهاية يحقق الطريق الصحيح ، ونهاية المطاف يحصد تعبه الطويل ، لا سيما انه يلعب بالدوري ( 22 ) مباراة .

صدقوني أنتم الافضل ومن تحققون البطولة وأحق من تمثلون منطقة الجوف مع فريق العروبة دوري الأمير / محمد بن سلمان .

وفي عالم كرة القدم المستديرة ليس فيها مستحيل من يحب منكم خطف قلوب المتيمين من إدارة الأستاذ / عبدالرحمن الحجاج وجماهير نادي الجندل . ان يحقق المأمول .

أخيراً وليس آخيرن يا لاعبي الجندل يا من تحملون شعار النادي من يتراقص ويداعب المجنونة سوف يحقق المطلوب . ومن يحقق الطموح هو أنتم .

لا اريد ان اخصص لاعب على لاعب الجميع متساوون من الحراسة وحتى رأس الحربه ، الجميع يستحق التحية . ولنا ولكم التوفيق . وللكاتب بقية أخره في نصف الدوري وبذكر من يستحق ومن يقصر .


image
image
image
image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  152
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

رحب صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الجوف،..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:42 مساءً الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018.