• ×

05:37 مساءً , الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018

مدير "تعليم الجوف" يختتم برنامج الصلاحيات التدريسية بالمدارس الأهلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان : 
اختتم المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي صباح اليوم، برنامج الصلاحيات التدريسية للمعلمين والمعلمات الجدد بالمدارس الأهلية، والذي نظمه مكتب التعليم الأهلي في مدرسة أسبار المتوسطة والثانوية بمدينة سكاكا.

وأكد الغامدي أهمية البرنامج لتجويد العملية التعليمية في المدارس الأهلية، ولضمان نجاح عمليتي التعليم والتعلم، من خلال ضبط اختيار المعلمين والمعلمات الجدد في المهن التعليمية.

وأشار الغامدي إلى أهمية التركيز على الرفع من التحصيل الدراسي وتحسينه، والاهتمام بالاختبارات الدولية للعلوم والرياضيات "التمز" واختبارات "بيزا" واختبار القدرات العامة واختبارات التحصيل الدراسي في الثانوية العامة، وذلك من منطلق أهمية التحصيل للطلاب لإكسابهم المهارات التي تساعدهم على الالتحاق بالجامعات وتأهلهم لسوق العمل.

من جانبه، أوضح مدير مكتب التعليم الأهلي الأستاذ راجح بن مسعد الفهيقي إن هذا البرنامج يهدف إلى معرفة كفاءة المعلم والمعلمة التدريسية، ومدى جاهزيتهم لمزاولة العمل في المدارس الأهلية وفقاً لمعايير واضحة.

وفي الختام، كرم الغامدي المشرفين التربويين المشاركين في برنامج الصلاحيات التدريسية للمعلمين والمعلمات الجدد بالمدارس الأهلية، كما سلم شهادات الصلاحيات التدريسية للمدارس الأهلية المشاركة في البرنامج.


image

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  61
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:37 مساءً الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018.