• ×

11:24 مساءً , الأحد 2 ربيع الثاني 1440 / 9 ديسمبر 2018

المجلس البلدي بدومة الجندل يلتقي المواطنين بلقاء مثمر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان : 
ألتقى رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة دومة الجندل بالجوف بالمواطنين ضمن اللقاءات الدورية التي تحث عليها وزارة الشؤون البلدية والقروية .. والذي أقيم مساء يوم الثلاثاء 14 صفر 1440 بمركز الأمير فهد بن بدر الحضاري بالمحافظة ..

وكان اللقاء بحضور سعادة محافظ دومة الجندل المكلف الأستاذ حمد بن غريب العنزي ورؤساء بعض الدوائر الحكومية والعسكرية والذي كان في استقبالهم رئيس المجلس البلدي الدكتور نواف بن عبدالكريم السالم ونائب الرئيس الأستاذ نواف بن مطر العنزي وأعضاء المجلس البلدي والذين رحبوا بالحضور ... كما تم حضور رؤساء أقسام بلدية دومة الجندل والذين كان لهم بعض الإيضاحات والمداخلات .

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبيه لعضو المجلس البلدي الأستاذ محمد بن عبدالله الحسن ثم كلمة لرئيس المجلس البلدي الدكتور نواف بن عبدالكريم السالم والذي أثنى على الجهود المباركة لجهاز البلدية والتي تتناغم مع رؤية 2030 لتحفيز الإستثمار وتعزيز التنمية البلدية كما عمل على سرد اللقاءات التي قام بها المجلس مع مسؤولي منطقة الجوف وعلى رأسهم سمو أمير الجوف وبقية الأجهزة الحكومية والتي يعمل المجلس معها بتكامل كما تم عرض العديد من القرارات التي اتخذها المجلس والتي بلغت أكثر من 200 قرار تم مناقشتها بأكثر من 40 جلسة وان من أولويات المجلس رفع فئة البلدية وتحفيز الاستثمار ونزع الملكيات وتعزيز التشجير .

ثم بدأت بعض المداخلات و الأطروحات لبعض المواطنين والصحفيين والتي تم رصدها وتسجيلها وتم رفعها عبر موقع المجالس البلدية الإلكتروني والذي هو المحور الرئيسي للمناقشة أو الدراسة لأي مطالبة أو مقترح أو شكوى .

وأضاف ‏رئيس إدارة المشاريع بالبلدية المهندس فارس الجباب أنه تم توقيع عقد سفلتة حي الخالدية و حي الغدير مع مؤسسة وطنية ومدة التنفيذ ستكون 540 يوم مع بعض الصيانة وخفض المنسوب لطريق الملك فيصل .

كما أوضح أنه ‏تم تعديل التصاميم على مبنى الساحة الشعبية الواقع بجانب ‎#بحيرة_دومة_الجندل وننتظر الإعتماد النهائي للبدء للمرحلة الثانية وهي التشطيب للمبنى بلمسات جمالية ... كما نعمل مع المجلس البلدي على دراسة إنارة وتوسعة طريق ‎#بحيرة_دومة_الجندل حتى حي الوادي والبحيرات ..
وأكد للجميع على أهمية تطوير بحيرة دومة الجندل ومتابعة مشروع تطويرها مع الجهات المختصة .

وأضاف أن ‏إجراءات نزع ملكية طريق الملك سعود ب ‎#دومة_الجندل مستمرة وسيرى النور قريبا .

وأوضح أن عبارة الطريق الدائري الستين مستمر العمل بها وننتظر اعتماد عبارتين أخرى من أمانة ‎#الجوف .

و‏من مطالبات المواطنين الكرام التي نؤكد عليها وبتفاعل متكامل مع ‎#بلدية_دومة_الجندل ربط حي الخالدية بحي الدلهمية وربط محطة القطار بطريق الخالدية وتحفيز الاستثمار و تعزيز التشجير والعديد من المطالبات التي تم رصدها وتسجيلها .

يذكر أن المجلس البلدي بمحافظة دومة الجندل يستقبل اقتراحاتكم وشكاويكم الكترونيا وحضوريا و على فاكس رقم 0146225804

وتقديم المقترحات عبر الموقع

https://majales.momra

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  167
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير..