• ×

06:08 مساءً , الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018

إدارة "تعليم الجوف" تعلن أسماء الطالبات المتأهلات في مسابقة ثقافة الحوار ومهارات الاتصال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الٱن : 
أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات، أسماء الطالبات المتأهلات في مسابقة ثقافة الحوار ومهارات الاتصال.

وقالت المساعدة للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع في كلمتها على الطالبات المشاركات: "جميع الحوارات الطلابية التي شاهدتها لها دلالة واضحة على عمق الاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء الحقيقي للوطن، وإشارات واضحة لنبذ التعصب وفرض الرأي الأخر، وهذا دلالة واضحة على تحقيق المسابقة لأهدافها".

وبدأت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة بنت محمد المسباح الحوار مع الطالبات أمام اللجان التحكيمية للطالبات المشاركات بالمسابقة، وذلك بعد أن تعرض الطالبة ورقتها على حسب الضوابط الفنية وضرورة تميزها بالتنوع والجاذبية، واعتماد الحوار على النقاش والإقناع كوسائل تحقق الأهداف الوطنية وتقرب وجهات النظر.

من جهتها، أوضحت منسقة المسابقة الأستاذة رباب بنت تركي النهار أن المسابقة تتطلب ملتقى حواري للقادة مع الطالبات، وتمر المسابقة بأربعة مراحل، وهي: مرحلة التكوين، مرحلة الإدراك، مرحلة التأهيل، مرحلة قطاف.

وجاءت نتائج المسابقة كالتالي: ‏في مسار اللغة العربية ماوية بنت إبراهيم الجدوع من مدرسة الثانية الثانوية بدومة الجندل "المركز الاول"، ريتال بنت جمال الوقيد من مدرسة ثانوية رياض الصالحين بسكاكا "المركز الثاني"، لمى بنت محمد الرويلي من مدرسة الثانية الثانوية بصوير "المركز الثالث"، سديم بنت محمد الرويلي من مدرسة الأولى الثانوية بصوير "المركز الرابع"، ميعاد بنت فهد البراك من مدرسة فتيات الأوائل الثانوية بدومة الجندل "المركز الخامس".

وجاءت نتائج تصفيات مسار اللغة الانجليزية: ألماس بنت بسام العفر من مدرسة الثانية الثانوية بدومة الجندل "المركز الاول"، داماس بنت بسام العفر من مدرسة الرابعة المتوسطة بدومة الجندل "المركز الثاني"، سمية بنت إبراهيم الجدوع من مدرسة فتيات الأوائل الثانوية بدومة الجندل "المركز الثالث"، لجين بنت عبدالسلام الزيد من مدرسة الثانية الثانوية بسكاكا "المركز الرابع"، طيف بنت عبدالعزيز الصالح من مدرسة وارفة العلم الثانوية "المركز الخامس".
بواسطة : ahmed1438
 0  0  59
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:08 مساءً الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018.