• ×

09:18 صباحًا , الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018

مدير جامعة الجوف أ. د/ إسماعيل البشري يرحب بالملك سلمان باسم منسوبي الجامعة: أهلاً بالوالد القائد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن : 
تكتسب زيارة خادم الحرمين الشريفين الميمونة لمنطقة الجوف أهمية كبرى لأسباب عديدة ، فهي تأتي وبلادنا الحبيبة تنطلق وفق رؤية شاملة طموحة ( 2030 ) محورها : مجتمع حيوي، اقتصاد مزدهر، وطن طموح، وسوف تنعكس هذه الزيارة التاريخية على تحقيق هذه المحاور وما تتضمن من أهداف على منطقة الجوف من حيث تدشين العديد من المشروعات والمبادرات التنموية ووضع حجر الأساس لمشاريع ومبادرات قادمة بإذن الله، وكل ذلك يصب في الاتجاه المرسوم لتحقيق هذه الرؤية الشاملة المباركة.

وماتدشين مشاريع جامعة الجوف سواء مايفتتح منها أو يتم وضع حجر الأساس له بما يفوق أربعة مليارات ريال إلا دليل واضح على الاهتمام الكبير والدعم السخي لمسيرة التعليم العالي في هذه المنطقة بما يحقق أهداف الرؤية الطموحة.

وتأتي هذه الزيارة لتؤكد أن العمق التاريخي لمنطقة الجوف يجعلها محل الاهتمام من القيادة الرشيدة وذلك لما تحمله في جنباتها من عبق التاريخ وآثاره الضاربة في أعماق الزمن ويضاف إلى ذلك مساهمة هذه المنطقة في رفد الاقتصاد الوطني من خلال المشاريع الزراعية الكبرى والتواصل الحدودي مع دول الشمال عبر منفذ الحديثة الحيوي والاستراتيجي، إضافة إلى ماتنتظره المنطقة من مشاريع الطاقة الشمسية والتحويلية والتنمية السياحية والآثارية وغيرها.

كما تؤكد هذه الزيارة النموذج السعودي في الحكم والقيادة والإدارة للتواصل بين الحاكم والمحكوم، بين القائد والشعب، بين الدولة والمواطن، وهذا منهج سعودي بامتياز، درجت عليه القيادة الفذة لبلادنا العزيزة منذ تأسيسها، فمن المعروف تاريخياً أن ملوك هذه البلاد لا يتوانون عن زيارة المناطق، والالتقاء بالأهالي والتواصل المباشر معهم، وتلمس احتياجاتهم وطموحاتهم، وتذليل الصعاب أمام متطلباتهم، ودعم المشاريع التنموية التي تستهدف راحتهم واستقرارهم .

إن منطقة الجوف موعودة بإذن الله بالمزيد من التنمية، وقد تهيأ لها بفضل الله بعد القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، الأمير الشاب الطموح، ومجتمع حيوي طموحه يصل عنان السماء يتميز بالولاء والانتماء وحب العطاء .

فباسم جامعة الجوف بهيئتها الأكاديمية والإدارية والطلابية أرحب بخادم الحرمين الشريفين قائداً ملهماً، ورائداً تاريخياً مبرزاً، وأهلاً وسهلاً بولي عهده الأمين، مهندس الرؤية الطموحة وربانها، وبصحبهم الكرام، فحللتم أهلاً، ووطأتم سهلاً، ويابلادي واصلي.

مدير جامعة الجوف

ا.د. اسماعيل محمد البشري

بواسطة : ahmed1438
 0  0  191
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

زار مساء اليوم سمو وزير الحرس الوطني الامير خالدبن عياف مقر الجوف الجديد..