• ×

11:23 مساءً , الأحد 2 ربيع الثاني 1440 / 9 ديسمبر 2018

أمير الجوف يرحب بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن - عبدالعزيز الحموان : 
رحب صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الجوف، باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الجوف كافة بالمقدم الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله إلى منطقة الجوف.

وقال سموه :" إن هذه الزيارة المباركة التي تأتي ضمن زياراته التفقدية لمناطق المملكة والالتقاء بأبنائه ، تعدّ نقطة تحول في مسيرة منطقة الجوف بما تحمله من بشائر خير للمنطقة، والتي حظيت كغيرها من باقي مناطق المملكة في الدعم والرعاية ولله الحمد، حيث سيؤسس أيده الله ويدشن عدداً من المشاريع التنموية في مختلف القطاعات، وهذا سوف ينعكس على أهالي المنطقة ونهضتها .

وأوضح سمو أمير منطقة الجوف بأن جولة الملك سلمان " حفظه الله " وتواجده بين أبنائه في مناطق المملكة، دليل كبير على حرصه أيده الله ومتابعته لكل شؤون المواطنين وتفقد أحوالهم، مؤكداً في الوقت ذاته على أن المملكة بفضل الله تعالى ثم بحكمة وحنكة قيادتها، تواصل مسيرتها التنموية الطموحة سعياً لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

داعياً المولى القدير أن يحفظ هذا الوطن وأمنه ورخاءه، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

مجدداً الترحيب بخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين في منطقة الجوف.
بواسطة : ahmed1438
 0  0  264
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير..