• ×

09:13 صباحًا , الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018

أبناء المنطقة ينتظرون الملك للتعبير عن الولاء والحب للقيادة

ملوك زاروا منطقة الجوف..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الٱن - ميسر البديوي : زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لمنطقة الجوف هي امتداد لسياسة درجت عليها القيادة منذ ان تم توحيد المملكة العربية السعودية على يد البطل الموحد عبدالعزيز بن عبدالرحمن رحمه الله.. وزيارات ابنائه من بعده ملوك المملكة العربية السعودية لجميع ارجاء الوطن وتفقد احتياجات المواطن والوقوف عن قرب على انجازات التنمية.

والجوف كواحدة من مناطق الوطن المعطاء حظيت بهذا الشرف فقد زارها الملك سعود رحمه الله
قبل أكثر من نصف قرن أي في عام 1372هـ وكان اول حاكم في تاريخ الأمة الاسلامية يزور شعبه في قراهم وهجرهم وبواديهم ليتلمس احتياجاتهم فردا فردا .


في عام ١٤٢٨ه زار منطقة الجوف الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله قادماً من منطقة الحدود الشمالية في جولة تفقدية لمنطقة الجوف وشهد احتفالات كبيرة، اقامها اهل الجوف احتفاء بزيارته.. أطلع خلالها على أحوال المواطنين والتقي بهم واستمع منهم ودشن عدداً من المشروعات التنموية المهمة وذلك ضمن زياراته رحمه الله التفقدية لجميع مناطق المملكة.

واليوم يتواصل هذا الحب والود بزيارة كريمة يبدأها خادم الحرمين*الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسدد خطاه لمناطق الشمال . ومن ضمنها منطقة الجوف .

حيث سيدشن خلالها عدد من المشروعات كمشروع الطاقة ومشروع " سار" ونستبشر خيرا بهذة الزيارة والتي من المؤكد انها ستحدث نقلة تنموية مزدهرة لللجوف.

إن أبناء منطقة الجوف يتطلعون لهذه الزيارة الميمونة للتعبير عن ما يكنونه من ولاء وحب لهذه القيادة الرشيدة التي أحبتهم فبادلوها الحب بالحب، والاهتمام بالوفاء.

image

image

image

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  156
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

زار مساء اليوم سمو وزير الحرس الوطني الامير خالدبن عياف مقر الجوف الجديد..