• ×

09:56 صباحًا , الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018

يوم مميز زيارة "ملك" في أرض الزيتون و فرحة شعب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن - ميسر البديوي : 
الثلاثاء ١٢ /٣ /١٤٤٠ سيكون مميزاً في تاريخ منطقة الجوف بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصحبه الكرام لمنطقة الجوف.

وستمثل هذه الزيارة علامة فارقة في سجل تاريخ وإنجازات المنطقة، مرحبين بالزائر الكبير وصحبه الكرام في أرض الحلوتين أرض التاريخ أرض القلاع، منطقة الجوف، (الجوف.. الأرض.. الإنسان.. الحضارات).

غداً مشرق ومستقبل واعد للوطن والمواطنين
زيارة ملك وفرحة شعب

أن منطقة الجوف كغيرها من باقي مناطق وطننا الحبيب في مثل هذه الزيارات التاريخية تشهد حدثًا تاريخيًا، حيث تستعد لاستقبال ملك أحب شعبه ووطنه فعشقوه. هذا، وتعتبر الزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - يومي الثلاثاء والأربعاء 13 و14 نوفمبر 2018 هي الزيارة الأولى لمنطقة الجوف - ملكًا- وهو ما يكسبها أهمية لتكون تاريخًا خالدًا في جوف الوطن.

تضاف للتواريخ الخالدة في صفحات الجوف تلك البقعة العريقة الغائرة في القدم في تاريخ البشرية والغنية بآثارها الشاهدة على تلك الحقب. ولا شك أن هذه الزيارة تحمل معها بشائر الخير للمنطقة حيث ستشهد افتتاح عدد من المشاريع التنموية والحيوية والتي ستسهم في نهضة المنطقة وتقدمها وازدهارها في شتى المجالات.

أهالي منطقة الجوف يعيشون هذه الأيام ترقب وفرح وصوله - حفظه الله - والتشرف في استقباله استقبالاً يليق بهذه الشخصية التاريخية التي قادت الأمة العربية والإسلامية للعز والكرامة.
بواسطة : ahmed1438
 0  0  223
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

زار مساء اليوم سمو وزير الحرس الوطني الامير خالدبن عياف مقر الجوف الجديد..