• ×

12:09 صباحًا , الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

محاضرات وفعاليات نفذتها لجنة شؤون الأسر بالجوف باليوم العالمي للطفل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن : 
نفذت لجنة شؤون الأسرة بمنطقة الجوف وبالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة فعاليات متنوعة ومتعددة بمناسبة "اليوم العالمي للطفل" حيث احتفلت جامعة الجوف ممثلة بكلية التربية قسم رياض الأطفال بالتعاون مع كلية الشريعة والقانون بهذا اليوم وبمشاركة الروضة الحادية عشر، من خلال عروض مسرحية وأركان توعوية وترفيهية والتي هدفت الى التوعية بأهمية مرحلة الطفولة المبكرة وحقوقها وكيفية التعامل مع الطفل وفقا لمراحل النمو ووفقا للميول والاتجاهات .

كما نفذت المديرية العامة للشؤون الصحية بالجوف العديد من المبادرات بهذه المناسبة ، في المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لها، ومنها في مستشفى النساء والولادة والأطفال بقسم الأطفال بمشاركة طالبات مدرسة التجديد الابتدائية، وفي مستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز أقيمت أركان تثقيفية وترفيهية، وفي مستشفى صوير العام تم الاحتفال باليوم العالمي للطفل بالتعاون مع الروضة الثانية بصوير.

كما تم تفعيل اليوم العالمي للطفل بمستشفى دومة الجندل العام وذلك بالتعاون مع الابتدائية الخامسة للبنات، وفي مستشفى ميقوع العام تم تفعيل اليوم العالمي للطفل بحضور وبمشاركة أطفال الابتدائية وتقديم عدداً من النصائح، وتوعوية بأنواع الغذاء الصحي وخطر السمنة على الاطفال .

كما تم الاحتفال باليم العالمي للطفل بكل من مركز الرعاية الصحية الأولية باللقائط و مركز صحي الربوة و مركز صحي الشرق .

واحتفلت جمعية الأطفال المعوقين بالجوف باليوم العالمي للطفل، حيث تم تقديم محاضرة للزوار ولأمهات الأطفال عن حقوق الطفل تحت عنوان ( من حقي ان أعرف حقي ).

كما أطلقت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف بالتعاون مع مركز الأمير عبد الرحمن السديري الثقافي ومجلس شباب الجوف ومدارس الرحماني، حيث تم إقامة الفعالية بحديقة المؤسسة.

image

image

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  218
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير..