• ×

11:10 مساءً , الأحد 2 ربيع الثاني 1440 / 9 ديسمبر 2018

مدني الجوف .. إنقاذ 48 شخص وإيواء 4 أسر..(صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن : 
نتيجة للحالة المطرية على منطقة الجوف ومحافظاتها خلال الساعات الماضية أدت لجريان العديد من الأودية والشعاب بالمنطقة كـ ( التمريات ـ المعتدل ـ العاذر ـ سلطانه ـ شويحط ـ النويقيط ـ العوينه ـ الدلهمية ) .

أوضح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف النقيب عبدالرحمن بن عبدالعزيز الضويحي أن فرق الدفاع المدني تمكنت مِن إنقاذ ٤٨ شخصاً وإيواء ٤ أسر مكونة من ٢٧ شخص تم إيوائهم بالكامل تضررت منازلهم من مياه الأمطار إلى أن تعود الأوضاع إلى طبيعتها تنسيقاً مع الجهات ذات العلاقة .

مشيراً إلى أن معظم البلاغات التي تم استلامها تنحصر بدخول مياه الأمطار للمنازل واحتجاز مركبات وحوادث كهربائية وسقوط بعض الأسقف جراء الأمطار .

وأهاب "الضويحي" بالمواطنين والمقيمين بالابتعاد عن مواقع الخطر أثناء هطول الأمطار والابتعاد عن مجاري السيول والأودية واتباع ارشادات السلامة وعدم المجازفة بالأرواح وضرورة إتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني من خلال موقعه الالكتروني www.998.gov.sa على بوابة التوعية الوقائية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي للإطلاع على جميع اﻻرشادات التي يجب مراعاتها في مثل هذه الحالات ومتابعة حالة الطقس أول بأول وما يصدر من تنبيهات وتحذيرات جوية على موقع هيئة الأرصاد بصفة مستمرة.

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  153
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير..