• ×

11:44 مساءً , الأحد 2 ربيع الثاني 1440 / 9 ديسمبر 2018

إدارة "تعليم الجوف" تستضيف ملتقى مؤشرات قياس أداء معلمي ومشرفي التربية البدنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن : 
تستضيف الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة الإشراف التربوي "بنين" قسم التربية البدنية، ملتقى مؤشرات قياس أداء معلمي ومشرفي التربية البدنية، بمشاركة إدارات التعليم بالمملكة.

ورحب المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي بالإدارات التعليمية المشاركة، وقال إن الإدارة ستعمل جاهده لتحقيق الأهداف التربوية من اللقاء.

من جانبه، أوضح رئيس قسم التربية البدنية والنشاط الرياضي الأستاذ عبدالله بن متعب القويعان أن جميع اللجان باشرت عملها ضمن خطة عمل منظمة وهادفة لضمان تحقيق الهدف من الملتقى.

وبين القويعان إن الملتقى الذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام بدءاً من يوم الاثنين المقبل سيناقش مجموعة من الموضوعات الاثرائية المعنية بقياس مؤشرات أداء معلمي ومشرفي التربية البدنية.

وقال إن اللقاء سيتناول أيضاً عدداً من الموضوعات المهمة، ومنها: قيادة التغيير نحو التحول للأداء التعليمي، درس التربية البدنية بين التحضير والتطبيق، المبادرات النوعية في التربية البدنية، تطوير درس التربية البدنية، حلول إبداعية للتحديات التي تواجه معلم التربية البدنية، دور التربية البدنية في جعل المدرسة جاذبة، دور قائد المدرسة في تفعيل دروس التربية البدنية وفق الخطة الفصلية للمادة، تجارب مهمة في التربية البدنية.

بواسطة : ahmed1438
 0  0  74
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير..