• ×

01:21 صباحًا , الإثنين 18 ذو الحجة 1440 / 19 أغسطس 2019


الحمدان: تعديل 12 مادة من نظام الخدمة المدنية.. وهناك خلل في مفهوم الوظيفة بالجهات الحكومية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن - متابعات : كشف وزير الخدمة المدنية سليمان الحمدان، أن الوزارة عملت خلال الـ12 شهرا الماضية على تحديث كافة لوائحها التنفيذية، بالإضافة لتعديل 12 مادة من مواد نظام الخدمة المدنية الـ26، وذلك لمجابهة التحديات التي تواجه الوزارة.

وأضاف الحمدان، خلال اللقاء السنوي الأول مع قادة ومندوبي وسائل الإعلام، أن هناك 18 تحدياً تواجه الوزارة، وأن حلولا لـ13 منها أدرجت في استراتيجيات الوزارة، فيما تدرس مقترحات مقدمة لحل 5 تحديات أخرى.

وأشار وزير الخدمة المدنية، عقب تدشينه البرنامج الوطني لتأهيل وتدريب موظفي وقيادات الموارد البشرية في الجهات الحكومية، إلى أن خللا في مفهوم الوظيفة لدى الجهات الحكومية، وأن الوزارة تعمل على تصحيح هذا المفهوم، عبر تغيير مفهوم إدارة الموارد البشرية، عبر التدريب والتأهيل لإدارات الموارد البشرية لتحويلها لموارد بشرية حديثة.

يذكر أن اللقاء شهد أيضاً تدشين الوزير للهوية الجديدة لوزارة الخدمة المدنية، مؤكداً مبدأ الشفافية والشراكة مع أجهزة الإعلام، التي تلعب دوراً فعالاً في تدارك المعوقات ومواصلة النجاحات.
بواسطة : ahmed1438
 0  0  163
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

بدأت جمعية البر الخيرية بالجوف صباح اليوم السبت الموافق للسادس عشر من شهر ذي..

تركيا , السعودية , أخبار السعودية , الإمارات , العمل في الإمارات , فيزا حرا , استقدام عمالة , مصري , سعودي , اماراتي , تركي , شراء شقة تركيا , استشمار تركيا , الجنسية التركيا , عمليات تجميل , الأنف , تخسيس الوزن , رجيم , الرياض , أبو ظبي , دبي , العين , بورصة , دولار , ريال , dollar , usa , work , travel , hotel , money , school , university , education , trade , business , tourism , product , market , shop