• ×

09:53 صباحًا , الجمعة 21 شعبان 1440 / 26 أبريل 2019


أمير الجوف يلتقي المجلس البلدي للأمانة ويؤكد على المساهمة في التنمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن - عبدالعزيز الحموان : 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة الجوف الدكتور دخيل الله بن تركي الشمدين، وأعضاء المجلس.

وقدم الدكتور الشمدين، لسموه شرحًا مبسطًا عن الدور الذي يقوم به المجلس وذلك للوقوف على احتياجات أهالي المنطقة وتقديم أفضل الخدمات لهم بالتنسيق مع أمانة المنطقة، من خلال الخطط التي تُعْتَمد من قبل المجلس.

كما قدم الدكتور الشمدين لسمو أمير منطقة الجوف تقريراً عن أعمال المجلس، وعددًا من المرئيات التي تخدم المدينة واستكمال بعض الطرق والميادين.

وأكَّد سمو الأمير فيصل بن نواف دعمه لأعمال المجلس والعمل من أجل تحقيق الأهداف المرجوه منه والتي تعنى بالمنطقة وفق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين - حفظهما الله - .

وشدد سموه على العمل المتواصل من قبل المجلس وتلمس احتياجات المواطنين والمواطنات والعمل على إيجاد الحلول المناسبة التي تدفع بعملية التنمية في مدينة سكاكا، مع الأخذ بعين الاعتبار التنسيق مع الجهات المعنية وخاصة الخدماتية، متمنياً لهم التوفيق.


image

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  127
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

عقد مركز زراعة القوقعة في مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالجوف اللقاء الأول..

travel , usa , dollar , hotel , air , airport , fight , trade , business , forex , euro , english , norway , tourism , apartments , villa , cash , shop , discount , pay , sea , education , car , taxi , work , jobs , clothes , shoes , makeup , hairstyles , trading , bank , credit

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:53 صباحًا الجمعة 21 شعبان 1440 / 26 أبريل 2019.