• ×

10:13 صباحًا , الجمعة 17 جمادي الثاني 1440 / 22 فبراير 2019


حرس الحدود يشارك بحملة التبرع بالدم لأبطال الحد الجنوبي في الجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن : 
شاركت قيادة حرس الحدود بمنطقة الجوف بالحملة الوطنية التي أطلقتها وزارة الصحة للتبرع بالدم لأبطال الحد الجنوبي.

وتأتي هذه الحملة في إطار تعزيز دور حرس الحدود تجاه المجتمع ، واستشعارًا للمسؤولية المجتمعية والدور الإنساني في البذل والعطاء، وتكامل الجهود بين أبناء الوطن الواحد عسكريين ومدنيين.

وشهدت الحملة التي تقدمها قائد حرس الحدود بمنطقة الجوف اللواء/ خالد بن مياح الفقير ، إقبالاً كبيراً من منسوبي حرس الحدود يظهر الروح الوطنية المعطاءة دعماً لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي، وتعزيزًا لثقافة التبرع بالدم في المجتمع.

وقال المتحدث الإعلامي لحرس الحدود بمنطقة الجوف العميد / ماجد بن محمد السالم أن الحملة جاءت تأكيداً للمبادرات الإنسانية الخيرة والمشاركة الفعالة في مختلف المناسبات والفعاليات ذات الطابع الإنساني والاجتماعي، وكذلك دعماً للمستشفيات الحدودية بما تحتاجه من فصائل الدم المختلفة لإسعاف الجرحى والمصابين من جنودنا البواسل المرابطين على ثغور الوطن متى ما دعت الحاجة لذلك.

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  74
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير..

travel , usa , dollar , hotel , air , airport , fight , trade , business , forex , euro , english , norway , tourism , apartments , villa , cash , shop , discount , pay , sea , education , car , taxi , work , jobs , clothes , shoes , makeup , hairstyles , trading , bank , credit