• ×

02:21 مساءً , الجمعة 15 رجب 1440 / 22 مارس 2019


بجميع اللغات ( العكوف ) بالعربي ( الرجل يستحق الاحترام ) والإنجليزية (A man deserves respect ) بالفرنسية ( Un home merite le respeet )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن - خاص : 
في البدء وهذي حقيقة ليس من نسج الخيال أو نفاق وليس من عادتي أن امتدح شخصاً أو أن اهجو ، ولكن شهادة هذا وقتها المناسب ي قوووم ، من الطبيعي أن الجميع يعرف وييقن بأن الكابتن / الفذ المحترم : عبدالله العكوف أبا أحمد يستحق الكثير والكثير من المدح بجميع اللغات عربي ، إنجليزي ، فرنسي ، من أشياء نشاهدها على الواقع وداخل مزرعتهم من مجهودات التي يقوم بها كل سنة بمبالغ طائلة . وعلى نفقته الخاصة والشخصية بتهئية الملعب من زراعة الثيل وجميع ملتزمات الملعب !!!!! لمن لكم ي أخواني الشباب ، نعم وبكل أمانة لا بد الالتزام والاحترام والتحية لهذا الرجل العظيم (( ابو احمد )) وهو من الأشخاص الذي يفرضون عليك احترامه ، لذا لا اجد أي حرج بأن أقول فيه كلمة حق ووقفة أنصاف يستحقها .. لذا علينا نحن مرتادي هذا الملعب الالتزام بضوابط النفس والاحترام ورفع العقال لهذا الشهم ، نعم نعم تستحق هذي الشخصية الكروية المحبوبة والفذة الإشادة لما يقدم الدعم اللوجستي في سبيل الراحة لجميع اللاعبين وتحمله اعباء داخل وخارج الملعب ويتعامل معهم بكل احترام وتقدير ؟؟؟؟؟؟ لماذا لا تستحق الرجل العظيم ي ابو أحمد.


image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  116
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة..

travel , usa , dollar , hotel , air , airport , fight , trade , business , forex , euro , english , norway , tourism , apartments , villa , cash , shop , discount , pay , sea , education , car , taxi , work , jobs , clothes , shoes , makeup , hairstyles , trading , bank , credit

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:21 مساءً الجمعة 15 رجب 1440 / 22 مارس 2019.