• ×

02:35 مساءً , الجمعة 15 رجب 1440 / 22 مارس 2019


تقنية الجوف للبنات تنفذ عدد من الأنشطة المتميزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن : 
قامت كلية التقنية للبنات بالجوف بقيادة الدكتورة صالحة محمد آل شويل بالعديد من الأنشطة المتميزة فقد قام قسم المواد العامة بعمل ورشة بعنوان التخطيط الناجح بهدف توضيح مفهوم التخطيط, ومساعدة المتدربات في أيجاد حلول للمهمات التي لم يتم إنجازها, والقدرة على تحديد أمان الخلل ومعالجتها, والقدرة على تنفيذ الخطة ومتابعتها, وبهدف التعرف على ماهية التواصل البصري ,والتعرف على اهداف المصمم, ومعرفة خطوات التصميم .

وأقيمت ورشة عمل تصميم فنون التواصل البصرية ,ولمعرفة كيف تفكر وكيف يفكر الطرف الآخر,ولماذا تفعل ما تفعله قام ,وفهم العلاقات بينك وبين من يهمونك, وكيفية تحسين التفاهم والتخاطب بين الأفراد أقام قسم الوسائط ورشة بوصلة التفكير.

كما أقيمت خيمة شتوية للمتدربات بهدف كسر روتين اليوم التدريبي , وتعزيز الانتماء الوطني, وزيادة الألفة بين المدربات والمتدربات وفق اطار تربوي منضبط, ومساعدة المتدربات في تغيير مشاعرهم السلبية .

ومن أجل زيادة الوعي وحشد الجهود من اجل التوعية لإحداث تغيير حقيقي لصالح المسنين, ومحاولة دمج كبار السن في المجتمع تمت زيارة نزيلات دار الرعاية الاجتماعية للمسنات بالجوف ,و تقديم هدايا لغرس المحبة والفرح في نفوسهم.

ومن اجل التعرف على مفهوم العين والحسد,و تثقيف المنسوبات والمتدربات بمفهوم السحر والحسد, وكذلك التعرف على طرق الوقاية من الحسد والسحر بالأذكار المشروعة التي ذكرت في الكتاب والسنة تمت اقامة ندوة عن العين والحسد.
بواسطة : ahmed1438
 0  0  201
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة..

travel , usa , dollar , hotel , air , airport , fight , trade , business , forex , euro , english , norway , tourism , apartments , villa , cash , shop , discount , pay , sea , education , car , taxi , work , jobs , clothes , shoes , makeup , hairstyles , trading , bank , credit

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:35 مساءً الجمعة 15 رجب 1440 / 22 مارس 2019.