• ×

02:18 مساءً , الجمعة 15 رجب 1440 / 22 مارس 2019


أمير الجوف يستقبل رئيس وأعضاء لجنة التنمية الاجتماعية بمدينة سكاكا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن - عبدالعزيز الحموان : 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف , بمكتبه بديوان الإمارة اليوم, رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمدينة سكاكا طارق بن عبدالله العويضة, وعدد من أعضاء اللجنة.

وفي بداية الاستقبال استمع سموه من العويضة إلى نبذة عن أعمال اللجنة والأنشطة التي قامت بها مؤخراً، وأنشطة الفرق التطوعية التي تعمل تحت مظلة اللجنة، مطلعاً سموه على التقرير الخاص بملتقى نبض الشباب الذي إقامته برعاية سمو أمير منطقة الجوف في شهر محرم الفائت, بدعم من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية.

وأكد الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز دور لجان التنمية وتضافر الجهود في تنفيذ البرامج المتنوعة والهادفة مع الجهات ذات العلاقة، وعقد الاتفاقيات والشراكات المجتمعية مع القطاع الخاص، لافتاً سموه إلى أهمية دور المرأة في هذا الجانب, كما أنها أثبتت نجاحها في مجالات عدة, متمنياً للجميع التوفيق.

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  371
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة..

travel , usa , dollar , hotel , air , airport , fight , trade , business , forex , euro , english , norway , tourism , apartments , villa , cash , shop , discount , pay , sea , education , car , taxi , work , jobs , clothes , shoes , makeup , hairstyles , trading , bank , credit

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:18 مساءً الجمعة 15 رجب 1440 / 22 مارس 2019.