• ×

01:40 مساءً , الجمعة 19 رمضان 1440 / 24 مايو 2019


نائب أمير منطقة الجوف يلتقي مدير عام التعليم والمدير العام للإشراف التربوي بوزارة التعليم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن : 
التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بمكتبه اليوم, مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي, ومدير عام الإشراف التربوي للبنين بالوزارة الدكتور محمد بن هندي الغامدي.

وفي بداية اللقاء رحب سمو نائب أمير منطقة الجوف بهم ، مستمعًا من مدير تعليم الجوف إلى شرح عن برنامج ملتقى التحصيل الدراسي الأول "رؤى وتجارب" الذي تنظمة إدارة تعليم الجوف ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

ونوه الأمير عبدالعزيز بن فهد بالجهود التي تقوم بها وزارة التعليم في تطوير العملية التعليمية وفق رؤية المملكة 2030 التي بدأت تتجلى للجميع من خلال العمل الدؤوب الذي تسعى إلى تحقيقه الوزارة, متمنيًا للضيف طيب الإقامة في المنطقة.

من جانبه أعرب مدير عام الإشراف التربوي بالوزارة عن شكره لإمارة المنطقة على الوقوف جنبا إلى جنب مع إدارة التعليم بالمنطقة لتحقيق أهدافها في إتمام العملية التعليمية للنهوض بالمستوى المطلوب.

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  302
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

بعبارات الود والتقدير ووسط أجواء تسودها مشاعر الاخوة الصادقة ودع منسوبي وزارة..

travel , usa , dollar , hotel , air , airport , fight , trade , business , forex , euro , english , norway , tourism , apartments , villa , cash , shop , discount , pay , sea , education , car , taxi , work , jobs , clothes , shoes , makeup , hairstyles , trading , bank , credit

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:40 مساءً الجمعة 19 رمضان 1440 / 24 مايو 2019.