• ×

01:40 مساءً , الجمعة 19 رمضان 1440 / 24 مايو 2019


وكيل إمارة الجوف يرأس اجتماع لجنة توطين الوظائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن - عبدالعزيز الحموان : 
رأس وكيل إمارة منطقة الجوف حسين بن محمد بن عبد الله آل سلطان في قاعة الاجتماعات بالإمارة اليوم, اجتماع لجنة التوطين, بحضور وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبد الصمد, ومديري الجهات ذات العلاقة .

وفي مستهل الاجتماع أكد آل سلطان على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة على ضرورة تفعيل لجنة التوطين مع الجهات ذات العلاقة وإيجاد الفرص الوظيفية المناسبة لأبنائنا وبناتنا في مجالات عدة.

وأوضح المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف الاستاذ عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان, الاجتماع استعرض سير عمل برنامج التوطين والتنمية الاجتماعية الموجه في منطقة الجوف وما حققه من نتائج خلال الفترة الماضية لبعض التخصصات في المحال التجارية والمولات، وبحث كل ما يتعلق بالبرامج الخاصة بالحرفية والمهنية في مختلف المجالات والخدمات التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لأبناء المنطقة فيما يخص العمل في المشاريع الخاصة وغيرها من دعم أبناء وطننا العزيز للدخول في سوق العمل والعمل في مختلف الحرف والمهن والمجالات التجارية والاستثمارية وفق الآليات والبرامج المعدة من قبل الوزارة لهذا الخصوص.

وبين الحموان أنه تم التأكيد على الجميع بتضافر الجهود من خلال العمل على إنجاح ودعم البرامج الخاصة التي يتقدم بها الشباب والفتيات، بالإضافة إلى بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيالها.

وفي نهاية الاجتماع قدم وكيل إمارة منطقة الجوف الشكر لأعضاء اللجان, متمنيًا لهم التوفيق في إنجاح هذا العمل الوطني الذي من شأنه الأخذ بيد شباب وفتيات الوطن الغالي لممارسة أعمالهم وإيجاد دخل مادي يضمن لهم العيش الكريم وتنمية قدراتهم لإدارة مشاريعهم الخاصة وفتح الفرص أمامهم ليصبحوا من رواد الأعمال.

image

image

image

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  252
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

بعبارات الود والتقدير ووسط أجواء تسودها مشاعر الاخوة الصادقة ودع منسوبي وزارة..

travel , usa , dollar , hotel , air , airport , fight , trade , business , forex , euro , english , norway , tourism , apartments , villa , cash , shop , discount , pay , sea , education , car , taxi , work , jobs , clothes , shoes , makeup , hairstyles , trading , bank , credit

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:40 مساءً الجمعة 19 رمضان 1440 / 24 مايو 2019.