• ×

07:59 صباحًا , الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019


الرويلي يتبرع بكليته لشقيقته وينهي معاناتها مع المرض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن - فواز الرويلي : 
انهى الشاب موقف بن قايض الرويلي معاناة شقيقته منيفه بنت قايض الرويلي مع الفشل الكلوي بتبرعه بكليته لها، ؛ لينهي معاناة شقيقته التي امتدت إلى أكثر من سنة، مجسدًا بذلك مثالاً رائعًا في التضحية والإيثار والوفاء للأشقاء .

وأجريت العملية والتي تكللت بالنجاح ولله الحمد في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض بعد مطابقة التحاليل والفحوصات المخبرية للمريضة وشقيقها .

هذا وعبّر الشاب موقف عن سعادته الغامرة وفرحته بنجاح العملية ، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يلبس شقيقته لباس الصحة العافية ، وأن يطيل في عمرها على طاعته و عبادته ، وأن يردها سالمة معافاة إلى أهلها وذويها ، مبينًا بأن إقدامه على هذا الأمر هو ابتغاءً لوجه الله عزّ وجلّ ، والتخفيف عن شقيقته مع هذه المعاناة أخيه التي لازمتها طيلة إصابتها بالفشل الكلوي .

وقدم الرويلي الشكر والعرفان للطاقم الطبي في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض على ما لمسه وشقيقته من عناية فائقة ومتابعة مستمرة .
بواسطة : ahmed1438
 0  0  296
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير..

travel , usa , dollar , hotel , air , airport , fight , trade , business , forex , euro , english , norway , tourism , apartments , villa , cash , shop , discount , pay , sea , education , car , taxi , work , jobs , clothes , shoes , makeup , hairstyles , trading , bank , credit

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:59 صباحًا الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019.