• ×

11:51 صباحًا , الجمعة 21 شعبان 1440 / 26 أبريل 2019


مدني دومة الجندل يستخرج وافد علق وسط حفرة مليئة بالقار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن : 
‎أوضح المتحدث الاعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف النقيب عبدالرحمن بن عبدالعزيز الضويحي أن فرق الدفاع المدني بمحافظة دومة الجندل باشرت بلاغاً مساء هذا الْيَوْمَ الإثنين الموافق ١٤٤٠/٨/٣هـ عبارة عن سقوط مقيم من الجنسية السودانية بحفرة مليئة بمادة البيتومين السائل (القار) حيث باشرت فرق الدفاع المدني المتخصصة المزودة بالتجهيزات الفنية والقوى البشرية اللازمة وذلك لمواجهة مثل هذه الحوادث .

‎ وبفضل من الله ثم بفضل الجهود التي بذلت تكللت هذه الجهود بالنجاح وتم انتشاله حيث أستمرت عملية الإنقاذ قرابة الخمسة ساعات وهو بحالة جيدة ولله الحمد وتم نقله لمستشفى دومة الجندل العام بواسطة الهلال الأحمر للإطمئنان على صحته.

‎وأشاد الضويحي بجهود الجهات ‎الحكومية المشاركة التي إستعانت بها فرق الدفاع المدني متمثلة بالمحافظة والبلدية والهلال الأحمر وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة والجهات الأمنية ( الشرطة والمرور والدوريات الأمنية ) بالإضافة إلى هيئة الري والصرف وشركة الكهرباء .

‎
وفي ذات الوقت أكد أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف لن تتوانى في إتخاذ كافة الإجراءات النظامية في حق كل من أرتكب إهمالاً نتج عنه نشوء خطر على حياة المواطنين والمقيمين .

كما دعا الإخوة المواطنين والمقيمين لتوخي الحيطة والحذر وعدم الإقتراب من مثل هذه المواقع حفاظاً على سلامتهم متمنياً السلامة للجميع .

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  638
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

عقد مركز زراعة القوقعة في مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالجوف اللقاء الأول..

travel , usa , dollar , hotel , air , airport , fight , trade , business , forex , euro , english , norway , tourism , apartments , villa , cash , shop , discount , pay , sea , education , car , taxi , work , jobs , clothes , shoes , makeup , hairstyles , trading , bank , credit

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:51 صباحًا الجمعة 21 شعبان 1440 / 26 أبريل 2019.