• ×

12:33 مساءً , الأربعاء 14 ذو القعدة 1440 / 17 يوليو 2019


وكيل إمارة الجوف يدشن الفرع المتنقل لصندوق الموارد البشرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن - عبدالعزيز الحموان : 
دشن وكيل إمارة منطقة الجوف حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان ، اليوم الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية " هدف "، وذلك في مقر إمارة المنطقة.

واستمع آل سلطان، من مدير عام فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بمنطقة الجوف بسام بن ذياب الدرعان لعرض عن أبرز البرامج والمشروعات والمبادرات التي ينفذها الفرع المتنقل بهدف دعم توطين الوظائف وزيادة أعداد الداخلين لسوق العمل وتأهيل طالبي العمل بالقطاع الخاص، من خلال استقبال الشباب والفتيات من طالبي العمل لتيسير تسجيلهم في البوابة الوطنية للعمل ، فضلاً عن تنظيم العديد من الدورات التدريبية والإرشاد المهني للشباب وعرض الوظائف المتوفر في المنطقة لهم .

وتابع وكيل الإمارة مراحل تنقل الفرع والتي ستبدأ من يوم غداً الأربعاء في محافظة القريات حتى مساء يوم الجمعة، فيما سيكون الفرع المتنقل في محافظة طبرجل يومي السبت والأحد، وفي محافظة دومة الجندل سيتواجد الفرع يوم الاثنين، أما في مدينة سكاكا فقد تم تخصيص أيام الثلاثاء القادم حتى مساء يوم الخميس .

وأعرب وكيل الإمارة عن شكره لصندوق الموارد البشرية على هذه الجهود التي تقوم على خدمة شباب وفتيات المنطقة والسعي لتوفير الوظائف المناسبة لهم .

حضر التدشين وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد .

image

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  142
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أودعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف أكثر من 1.8 مليون ريال في الحسابات..