• ×

12:34 مساءً , الأربعاء 14 ذو القعدة 1440 / 17 يوليو 2019


أمير منطقة الجوف يتفقد عددًا من مراكز قيادة حرس الحدود بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن - عبدالعزيز الحموان : 
تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف اليوم، عددًا من مراكز قيادة حرس الحدود بالمنطقة، شملت مركز البويب ومركز حدرج وقوة مراكز الهلباء.

وفور وصول سموه كان في استقباله قائد حرس الحدود بمنطقة الجوف اللواء خالد بن مياح الفقير وضباط قيادة المنطقة، حيث أدى حرس الشرف السلام الملكي، بعدها استمع سموه من اللواء الفقير إلى شرح عن طبيعة عمل أبنائه رجال حرس الحدود في الذود عن كل شبر من حدود بلادنا ـ حفظها الله ـ .

بعد ذلك تجول سمو أمير منطقة الجوف داخل جناح المعارض واستمع إلى شرح عن أحدث الأجهزة والآليات ذات التقنية العالية، والتي تساهم في إحكام المراقبة والسيطرة على الحدود في ظل ما يلقاه هذا الجهاز من دعم من ولاة الأمر - حفظهم الله -، كما شاهد سموه عرضًا مرئيًا عن مشروع خادم الحرمين الشريفين لأمن الحدود.

وزار سموه خلال الجولة التفقدية قوة مراكز الهلباء، واستمع بإيجاز عن عملياتها في منطقة الحدود، بعدها شارك سموه أبناءه منسوبي حرس الحدود بالمنطقة وجبة الغداء.

وأكد سمو أمير منطقة الجوف أن حرس الحدود ورجاله حصنًا منيعًا يسهرون على حماية حدود وطننا الغالي وأبنائه وسنقف معه دائما لتحقيق أهدافه، منوهًا بالدعم اللا محدود الذي تحظى به قطاعات حرس الحدود ومختلف القطاعات العسكرية من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ومتابعة سمو وزير الداخلية سلمه الله.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  239
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أودعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف أكثر من 1.8 مليون ريال في الحسابات..