• ×

06:58 مساءً , الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019


ثقافة وفنون الشمالية تشارك في مهرجان فانوس الرمضاني بعرعر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن : 
تشارك الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة الحدود الشمالية بأكثر من فعالية في مهرجان فانوس الرمضاني الأول بالمنطقة الذي تنظمة أمانة منطقة الحدود الشمالية في الحديقة الذكية بشارع النخيل بمدينة عرعر والذي يستمر حتى ٢٠ رمضان .

حيث شملت المشاركة معرض للفنون التشكيلية ومعرض للتصوير الضوئي بالأضافة لاستديو للتصوير لزوار المهرجان وعرض تجارب الخطاطين أمام الجمهور وعرض بعض اعمالهم في فن الخط العربي .

كما قدمت التشكيلية طيف الشمري رسم مباشر على أيدي الزوار وأقامت التشكيلية حصة البكر عرض تجربه فن الرايزن أمام الحضور مع عرض بعض الأعمال المنفذه في هذا الفن في بوث الجمعية كما قدم القسم النسائي في أول ايام المهرجان الغبقة الرمضانية وتقديم الهدايا ذات الطابع التراثي للحضور تحت أشرف مشرفة القسم الأستاذة سناء الملحم .

وأوضح مدير الجمعية الأستاذ خلف القاران أن الجمعية تشارك بفعاليات فنية وثقافية وأشار إلى أن الجمعية تعمل من خلال فعالياتها على تقديم روى وأفكار جديدة للهواة من محبي الفنون لتلبية احتياجاتهم وتنمية مواهبهم وقدراتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وشغل أوقات فراغهم، مشيدآ بجهود صاحب السموالملكي أمير منطقة الحدودالشمالية في الرقي بثقافة المنطقه ضمن رؤى وخطط تطويريه مميزه.

مفيداً أن الجمعية تعمل على إعداد معرض جماعي فني يضم صوراً فوتوغرافية ولوحات تشكيلية بعد شهر رمضان المبارك بالإضافة الى عدد من الفعاليات الثقافية والفنيه الخاصة بعيد الفطرالمبارك من خلال الفرق الشعبيه وتقديم مسرحية للاطفال.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  222
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس..