• ×

06:08 مساءً , الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019


ضمن مبادرات بدعمكم نتميز: كيف نتغلب على التحديات في ريادة الاعمال في أمسية رمضانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن : 
ضمن المبادرات التي تقيمها مبادرة بدعمكم نتميز لتحفيز الشباب لسوق العمل ودعمهم في معنوياً وعملياً، وتقديم مايحقق لهم النجاح في سوق العمل، فقد أقامت المبادرة مساء يوم الأثنين 15/ 9 / 1440 أولى امسياتها الحوارية وكانت بعنوان "فرص ريادة الأعمال المستقبلية وكيفية التغلب على تحدياتها" وكان ذلك بحضور الدكتور سعد عبدالعزيز السعيدان ورجل الأعمال يوسف الخشيف وعدد من رواد الأعمال والإعلاميين وبدعم من الأستاذ فهد سعيد الأسيد .

وناقش الجميع في هذه الأمسية فرص الأعمال المهيأه للشباب والفتيات والعقبات التي تواجههم وكيفية تجاوزها ودور ريادة الأعمال في توعية ودعم الشباب بالإضافة لدور بنك التنمية الإجتماعية ورجال الأعمال لدعم كل صاحب مشروع او فكرة من الجنسين .

كما ناقش المشاركون الحلول التي تمكن الشباب من الانخراط بسوق العمل وامتلاك مشاريع خاصة بهم وسبل التوعية المعرفية لهم .

وشارك في هذه الأمسية مدير بنك التنمية الاجتماعية أ. طلال العبدلي و رجل الاعمال أ. يوسف الخشيف والراعي الرسمي لهذه الأمسية الاستاذ فهد سعيد الاسيد وعدد من المهتمين ورواد الاعمال .

وفي ختام الأمسية قدم مؤسس المبادرة أ.خالد العازمي شكره لجميع الحضور تلبيتهم الدعوة وللأستاذ فهد الأسيد على دعم واستضافة هذه الأمسية .

وأكد العازمي ان فريق المبادرة ماضٍ في دعم الشباب وتقديم مايمكن تقديمه من الدعم الاعلامي والمعنوي، وتذليل العقبات امامهم مع الجهات ذات الصلة بالمشاريع التي تخص الشباب ، تحقياً لتطلعات قادة هذه البلاد "يحفظهم الله" لتحقيق رؤية المملكة 2030 حيث أن الشباب هم عماد المستقبل وبناء الاجيال القادمة .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  119
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس..