• ×

06:08 مساءً , الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019


فريق التطوع السياحي بالجوف يعقد لقاءه الأول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن : 
عقد فريق التطوع السياحي بالجوف لقاءه الأول مساء أمس مع الراغبين بالعمل التطوعي، في مبادرة أطلقها فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الجوف.

وبدأ اللقاء بكلمة لمدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالجوف الأستاذ ياسر بن إبراهيم العلي قدم شكره وتقديره لمجموعة من أبناء وبنات المنطقة على حضورهم ورغبتهم في دعم العمل السياحي، وقال أن هذه المبادرة تأتي ضمن مسارات رؤية المملكة٢٠٣٠, مؤكداً على أنها سوف تنعكس بشكل إيجابي على القطاع السياحي بالمنطقة في كافة مجالاتها, لافتاً إلى أن الفرع تواصل مع الجهة المعنية بوزارة العمل والشئون الإجتماعية لمعرفة آلية تسجيل ساعات التطوع, وقدم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ورئيس مجلس التنمية السياحية ،ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف ونائب رئيس مجلس التنمية السياحية, لدعمها اللامحدود لتنمية المنطقة والقطاع السياحي،وقدم درعاً تذكاريا لمدير عام مركز الأمير عبدالرحمن السديري الأستاذ حسين الخليفة على استضافته للقاء .

بعدها قدم أخصائي الموارد البشرية بالفرع الأستاذ نايف البليهد شرحاً عن مجالات التطوع السياحي وشملت الأعمال الإلكترونية وتنظيم الفعاليات والأعلام والأعمال المكتبية.

ثم قدم رئيس الفريق سلمان النصيري شرحاً لميثاق التطوع الذي تم إعداده لصياغة هذه المبادرة , بعدها تم توزيع استمارة التسجيل للراغبين بالعمل التطوعي.

وتعمل هذه المبادرة لتقديم الخبرات للمتطوعين في عدد من المجالات السياحية والإدارية ، وكذلك الاستفادة من الخبرات لدى أعضاء الفريق بما يساهم في دعم وتنمية العمل في القطاع السياحي.


image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  87
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس..