• ×

10:09 مساءً , الخميس 15 ذو القعدة 1440 / 18 يوليو 2019


حرم أمير الجوف تهنئى الفائزات في مسابقة القرآن الكريم في قصر سموها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن - حوريه الجديع : 
استقلبت حرم أمير منطقة الجوف صاحبة السمو الأميرة مضاوي بنت سعود بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود ، في قصرها الفائزات في مسابقة الأميرة مضاوي بنت سعود بن عبدالله بن عبدالرحمن لحفظ القرآن الكريم للبنات ، وقدمت لهن التهنئة لحصولهن على المراكز المشرفة .

وأكدت سموها أن حفظ القرآن وتدبر معانيه شرف لكل حافظه لكتاب الله عز وجل، ونوهت سموها بحرص قادة هذه البلاد منذ تأسيسها على خدمة كتاب الله الكريم بما يليق ومكانته العالية، وربط الفتيات بكتاب الله تعالى تعلماً وتعليماً وعملاً، والتشجيع على العناية بكتاب الله الكريم وحفظه وإجادة تلاوته ومعرفة معانيه والعمل به، والإعانة على إعداد جيل صالح ناشئ متخلق بآداب القرآن الكريم وملتزم بأحكامه.

وقدمت الأميرة مضاوي بن سعود شكرها لجمعية بشراكم لتحفيظ القرآن واللجان المشاركة والدور الذي تقوم به الجمعية والجهود المبذولة على هذه المسابقة ، واكدت سموها ان استثمار الوقت في الاجازه الصيفيه لحفظ كتاب الله مع متابعة حفظه طوال العام مع العشر الدور النسائية المتاحه طوال العام، داعيه سموها لبنات المسلمين متطلعه لزيادة عدد حفظة كتاب الله للفتيات في المنطقة .

وفي نهاية اللقاء قدمت الاستاذه غاليه الصلهام لسموها درع تذكاري وتقريرا مصور عن انجاز الجمعيه وجهودها المبذوله في المنطقه .

حضر اللقاء من جمعية بشراكم لتحفيظ القرآن الكريم الاستاذه أفراح عبدالله البحيران والاستاذه غاليه متعب الصلهام والاستاذه فوزيه عبدالمصلح السند والاستاذه إيثار محمد الكثيري .

بواسطة : ahmed1438
 0  0  134
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار