• ×

09:31 مساءً , الخميس 15 ذو القعدة 1440 / 18 يوليو 2019


ممثل اندية الحي بمنطقة الجوف في زيارة لأندية الحي بمحافظة طبرجل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن : 
قام الاستاذ خالد عبيدالله القنيفد ممثل برنامج أندية الحي ومدير إدارة النشاط الطلابي بمنطقة الجوف مساء أمس الإثنين بزيارة نادي الحي بثانوية قتيبة بن مسلم بمحافظة طبرجل يرافقه في الزيارة الاستاذ حمد المانع سكرتير اندية الأحياء والاستاذ نايف الحموان سكرتير ادارة النشاط .

وتجول خلال زيارته بمرافق النادي رافقه خلال جولته المشرف المتابع للنادي الاستاذ عبدالله خميس الشراري وقائد النادي الاستاذ فلاح محمد الشراري .

كما اطلع القنيفد خلال زيارته على خطة النادي التشغيلية وتقاريره وخطط العاملين بالنادي ، وكذلك اطلع على توزيع المجالات والبرامج والأنشطة والفئات المستهدفة والجهات المساندة وزمن التنفيذ .
وفي ختام زيارته قدم شكره لقائد نادي الحي وجميع العاملين على ما يقدمونه من جهود ، مثمناً ذلك ومعرباً عن دورهم الفعال في تنوع وتميز البرامج والأنشطة في المنطقة .

كما قام بزيارة تفقدية لنادي الحي الجديد بمدرسة المعتصم بالله ، وإطلع على استعدادات النادي والتجهيزات التي يقدمها في النادي ، كما اطلع على مرافق النادي وسجلاته وتقاريره .

كما وجه العاملين بالنادي بدورهم الهام في تقديم كل ما يستطيعون من أجل تقديم برامج وأنشطة لجميع فئات المجتمع وإيجاد بيئة مناسبة لهم لشغل أوقات فراغهم بما يخدمهم ، وأنها أمانة على عاتقهم .

واختتم القنيفد زياراته لنادي الحي بالمدرسة التاسعة للبنات لمتابعة استعدادات التجهيز للأدوات وتركيبها .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  172
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار