• ×

09:28 مساءً , السبت 16 ذو الحجة 1440 / 17 أغسطس 2019


حرم سمو امير الجوف: تدريب الايتام وتعليمهم وفق معايير الجودة والشراكة التكاملية استمرارً لغرس قيم العطاء على دروب الأعمال النبيلة

خلال ختام البرامج الصيفية لمركز الاميرة مضاوي بنت سعود للبذور الصالحة..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن - حورية الجديع : 
بحضور حرم سمو أمير منطقة الجوف صاحب السمو الاميرة مضاوي بن سعود بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود أقيم حفل ختام الفصل الصيفي لمركز الأميرة مضاوي بن سعود لرعاية الايتام (البذور الصالحة) وذلك بمركز الامير عبدالرحمن السديري الثقافي .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم وقدم مركز المساندة الاحترافية للتدريب والتعليم، بهذه المناسبة تقريراً عن أعمال المركز قدمته الاستاذة نوف بنت نادي الرويلي، وقالت الرويلي أن المركز بدأ وسوف يستمر بعون الله في تقديم برامج تدريبية تغطي الجوانب التربوية والتعليمية والاجتماعية والتنموية والترفيهية والمهنية، تحت اشراف نخبة من المدربات والمدربين القادرين على النهوض بمستوى الطلاب والطالبات علما وأدبا.

واضافت انه وفي هذا الصيف اقيم البرنامج على مدى اربع ايام في الاسبوع من الاحد الى الاربعاء لمدة ساعتين ونصف يوميا ويستمر لمدة ست اسابيع ،تخلل ذلك عدد من البرامج والدورات التدريبية ومنها ( برنامج تحدث الانجليزية، والتدريب على الاعمال اليدوية، ومحاضرات تربوية تتحدث عن اسرار النجاح و إدارة الوقت وقيم ومبادئ حياتية، بالإضافة إلى عدد من اللقاءات الهادفة مثل تجربتي مع القران و لقاء مع متفوقة واللقاء مع سموكم الكريم) .

كما القت جمعية البر الخيرية بالجوف كلمة، قدمتها الاستاذة رشا بنت سعد السعدون، قالت فيها : إن تلبية سموكم لنداء الاطفال الايتام، والتكفل بمصاريف المركز كان له الاثر الكبير في نفوسهم، وادخال الفرحة على قلوب ذويهم وأهاليهم، وما قدمته سموكم ما هو الا دلالة على قلبٍ عطوف وخُلقٌ لا يعرف الا الطيبة ونية عرفت البياض واحبت رسم الابتسامة على من حولها .

والقت صاحب السمو الاميرة مضاوي بنت سعود كلمة قالت فيها : يسعدني أن اكون معكم اليوم في هذه المناسبة الكريمة لنحتفل بفئة غالية على قلوبنا ونجني ثمار النجاح من بذورها الصالحة في بساتين العطاء وحدائق الأمل في هذا الحفل الختامي الصيفي .

واضافت سموها: إن رعاية الأيتام من أعظم الأعمال التي حث عليها ديننا الحنيف كما أولت الحكومة الرشيدة رعايتها الكاملة لهم، تحت ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو أمير منطقة الجوف –يحفظهم الله-.

وأكدت الأميرة مضاوي بنت سعود أن عملية تدريب الايتام وتعليمهم تتم وفق معايير الجودة والشراكة التكاملية سعياً من الجهات الفاعلة في هذا المجال للارتقاء بهذا القطاع الخيري الهام في إطار رؤية المملكة 2030واستمراراً لغرس قيم العطاء على دروب الأعمال النبيلة .

وقدمت سموها الشكر الجزيل لمنسوبات جمعية البر الخيرية في المنطقة وشركة المساندة الاحترافية للتدريب على جهودهم المباركة سائلين الله تعالى أن يجعل ذلك في موازين أعمالكم .
ثم كرمت سموها الايتام والمشاركين في الحفل ، كما تسلمت سموها درعاً تذكارياً بهذه المناسبة


image
بواسطة : ahmed1438
 0  0  72
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

بفضل الله ثم بفضل فاعلين الخير الداعمين لمبادرات الجمعية كن لها تم تغطية احتياج..

تركيا , السعودية , أخبار السعودية , الإمارات , العمل في الإمارات , فيزا حرا , استقدام عمالة , مصري , سعودي , اماراتي , تركي , شراء شقة تركيا , استشمار تركيا , الجنسية التركيا , عمليات تجميل , الأنف , تخسيس الوزن , رجيم , الرياض , أبو ظبي , دبي , العين , بورصة , دولار , ريال , dollar , usa , work , travel , hotel , money , school , university , education , trade , business , tourism , product , market , shop